اخبار

OnePlus 8 Pro يتفوق على آيفون 11 وسامسونج S20 بتقييم DxOMark

نشر موقع DxOMark اليوم (5 يونيو 2020)، تقييم الكاميرا لـ OnePlus 8 Pro وبناء علي الاختبارات الذي أجراها علي الهاتف الرائد الرئيسي للشركة الصينية، سجل 119 نقطة لكاميرا الهاتف بشكل عام، ليكون بذلك متفوق على هاتف سامسونج جالكسي S20 بلس ومتفوقاً أيضًا على هاتف أبل الرائد الذي تم أطلاقه بنهاية العام الماضي Apple iPhone 11 Pro Max.

يحصل OnePlus 8 Pro بعدد النقاط هذا علي المركز العاشر في قائمة DxOMark التي تضم أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا.

ما هي منصة DxOMark

لأولئك الذين لا يعرفون DxOMark هي شركة معروفة في مجال الهواتف الذكية، تعمل على اختبار كاميرا الهواتف الذكية من حيث التقاط الصور وتسجيل الفيديو وحتى الأداء الصوتي والزووم بالإضافة إلى اختبار أشياء أخرى مثل: التصوير العريض وتجربة المميزات التي توفرها الكاميرا بالإضافة إلى العديد من الأختبارات الأخرى.

OnePlus 8 Pro DxOMark
OnePlus 8 Pro DxOMark

تقييم كاميرا OnePlus 8 Pro

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، حظي OnePlus 8 Pro بالثناء لدقة الألوان بالصور ومقاطع الفيديو. كما تم استقبال العدسة المقربة وكاميرا الزوم بشكل جيد بالإضافة إلي تجربة ممتازة في التصوير الليلي مع نغمشة ضئيلة في معظم سيناريوهات التصوير بالإضاءة الخافتة.

تابع أيضًا: ما نتمنى أن نراه في سلسلة Samsung Galaxy Note 20 القادمة

احتفظت الكاميرا بتفاصيل جيدة في ظروف الإضاءة الملاءمة وكان تركيزها التلقائي دقيقًا وسريعًا بشكل عام. كانت بعض المشكلات التي تم ملاحظتها أثناء الاختبار هي ظهور الظلال على الأجسام المتحركة والتوهج القوي على مصادر الضوء الساطع.

OnePlus 8 Pro
OnePlus 8 Pro

سجل OnePlus 8 Pro عدد (119 نقطة) محتلاً المرز العاشر، ليتفوق بذلك على هاتف iPhone 11 Pro Max الذي يحتل المركز الثاني عشر، ومتفوقاً أيضا علي هاتف سامسونج جالكسي S20 بلس الذي يحتل المركز الحادي عشر.

الجدير بالذكر أن سامسونج تقدم ثلاث هواتف ضمن عائلة S20 الأخيرة، ومن بينها S20 Ultra والذي حصل على عدد (122 نقطة) ليأتي بالمركز السابع ضمن نفس القائمة، بينما تحتل هواوي المركز الأول دائماً سواء كان ذلك من خلال الهواتف التي تقدمها ضمن سلسلة Mate او سلسلة P.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى