اخبار

OnePlus تأكد موعد اطلاق OnePlus Nord 2 5G وAmazon تنشر صفحة للهاتف

تم تأكيد إطلاق OnePlus Nord 2 5G رسميًا من قبل الشركة وسيتم كشف النقاب عن الهاتف على نطاق واسع في وقت لاحق من هذا الشهر وتحديدًا في 22 يوليو. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة MediaTek Dimensity 1200 SoC، مما يجعله أول هاتف OnePlus يتم تقديمة بمعالج غير معالجات Qualcomm.

موبايل Nord 2 5G
موبايل Nord 2 5G (الصورة من صفحة الهاتف على موقع امازون)

الآن، بعد ساعات من تأكيد اطلاق الهاتف، تم إدراج OnePlus Nord 2 5G على موقع Amazon وتم أيضًا تشغيل خيار “Notify Me” وهي ميزة تمكن المشترين بالحصول على اشعار فور توفر الهاتف. هذا يؤكد توفره عبر الإنترنت قبل الطرح بالأسواق. أيضًا تعرض قائمة موقع Amazon التصميم الأمامي للهاتف وبعض المعلومات الأخرى.

يحتوي على زر تحكم في الصوت على اليسار، وزر طاقة، وشريط التنبيه المنزلق على الجانب الأيمن. يبدو أن OnePlus Nord 2 له لون أخضر ولكن يجب أن تكون هناك خيارات ألوان أخرى ولكن لم يتم الكشف عنها حاليًا.

OnePlus Nord 2 5G (المواصفات المُسربة)

كشفت التسريبات العديد من المعلومات حول مواصفات موبايل OnePlus Nord 2 5G. يقال إن الهاتف يحتوي على شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.53 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وهناك تسريب أخر من 91mobiles يشير إلى ان الشاشة ستأتي بقياس 6.43 بوصة.

مستشعر بصمات الأصابع مدمج اسفل الشاشة. سيتم تشغيل الموبايل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت والتي قد لا تكون قابلة للتوسيع أي انك لن تستطيع تركيب ذاكرة إضافية.

سيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. يقال إنه يحتوي على كاميرات ثلاثية في الخلف، مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يمكن أن تحصل على كاميرا امامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو. يمكن أن تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth و GPS ومنفذ USB من النوع C.

موعد الاطلاق والسعر المتوقع

قد يكون هناك 14 يومًا حتى موعد الإطلاق الرسمي الذي تم تحديده في 22 من الشهر الجاري (يوليو)، لكن كشفت التسريبات العديد من المعلومات حول مواصفات الهاتف والان لدينا خلفية عن سعر OnePlus Nord 2 5G.

من المتوقع ان يأتي الهاتف بسعر بسعر 399 يورو وهو ما يعادل 472 دولار أمريكي و 7420 جنيه مصري و1772 ريال سعودي.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى