اخبار

رصد موبايل OnePlus Nord CE 2 على منصة GeekBench وهذه هي أبرز مواصفاته الرئيسية!

لم تصرح شركة ون بلس – OnePlus بأي مخطط زمني محدد من أجل الإعلان عن هاتفها المرتقب Nord CE 2، ولكن العديد من الشائعات تقترح بأنه من المحتمل أن يظهر هذا الهاتف للعلن في 11 فبراير الموافق يوم الجمعة القادم.

بفضل التسريبات الأخيرة التي حصلنا عليها على مدار الأسابيع الماضية أصبح لدينا فكرة شاملة عما يمكن أن يبدو عليه هاتف OnePlus Nord CE 2 خاصة وأن الهاتف حصل على موافقة من لجنة TUV في إندونيسيا، بالإضافة إلى ذلك فقد تم رصد الهاتف على منصة GeekBench مما يعني أن الشركة بدأت في اختبار قدرات الهاتف.

OnePlus Nord CE 2

تم رصد هاتف OnePlus Nord 2 على كل من منصة GeekBench و TUV يحمل رقم إصدار IV2201 ولقد تبين لنا أنه يحتوي على بطارية مزدوجة الخلية بسعة 2250 مللي أمبير في الساعة + 2200 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنه من المحتمل أن يأتي بسعة نموذجية 4500 مللي أمبير في الساعة. تشير قائمة الهاتف على منصة TUV أن الهاتف يدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 65 وات.

بفضل ظهور الهاتف على منصة GeekBench فلقد تأكدنا من احتواءه على شريحة ميديا تيك متوسطة المدى Dimensity 900 مقترنة بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت من أجل الإصدار القياسي، مما يعني أنه من المُرجح أن يكون هنالك طُرز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

للأسف هاتف OnePlus Nord CE 2 لا يعمل بأحدث نظام تشغيل من جوجل، وإنما سيتم إطلاقه بنظام أندرويد 11 مُثبت مسبقاً وفوقه واجهة المستخدم المخصصة من الشركة OxygenOS 12.

OneOlus Nord CE 2

أما على صعيد مستوى الأداء، فلقد تمكن الهاتف من تسجيل 704 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية، وسجل 2151 نقطة في الاختبار المستند على أداء تعدد النوى.

سيأتي الهاتف بشاشة أموليد – AMOLED قياس 6.43 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 90Hz وستوفر في إصدارات تخزينية مختلفة تشتمل على 8 + 128 جيجابايت أو 12 + 256 جيجابايت.

الشاشة من الأمام لديها فتحة ثقب في الركن العلوي الأيسر من أجل كاميرا السيلفي التي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل، وسيحتوي الهاتف على ظهره كاميرا خلفية ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة للسعر، يُقال أن الهاتف سيأتي بتكلفة قدرها 334$ دولار أمريكي تقريباً، أي ما يعادل 5250 جنيهاً مصرياً تقريباً وسيتوفر باللون الأخضر والأسود.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى