اخبار

إطلاق OnePlus Z كـ OnePlus Nord: إليك ما نعرفه حتى الآن

هاتف OnePlus Z المتوقع أن يأتى بالفئة المتوسطة، من الأجهزة الأكثر انتظارا من شركة ون بلس، وقد نراه رسميًأ في 10 يوليو. الآن، أثناء انتظار الإعلان عن الهاتف، ظهر العديد من التسريبات المثير للاهتمام عبر الإنترنت مما يشير إلى أنه يمكن تسويق هاتف OnePlus متوسط ​​المدى القادم باسم “OnePlus Nord” وليس OnePlus Z.

ظهر اللقب على الإنترنت عندما قدم OnePlus علامة تجارية لـ “Nord OnePlus” في وقت سابق من هذا العام. على الرغم من أنه لا يذكر صراحة ما إذا كان OnePlus Nord هاتفًا ذكيًا، إلا أن التسريبات المنتشرة تشير بأن الأسم المتوقع للهاتف المقبل متوسط ​التكلفة.

مواصفات وسعر OnePlus Z / Nord

تم تسريب مواصفات وسعر OnePlus Z / Nord مؤخرًا، ووفقًا لما نشر، قد يأتي الهاتف بشاشة 6،5-full HD + AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز وفتحة ثقب لاستيعاب كاميرا الصور الشخصية.

مدعوم بمعالج ثماني النواة Snapdragon 765G 5G SoC مع وحدة معالجة رسومات Adreno 620 ومقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت وحدة تخزين. من المرجح أن يعمل بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة استخدام OxygenOS. يحتوي على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 30 واط ولا يوجد شحن لاسلكي.

بالنسبة لـ سعر OnePlus Z فقد نشرت العديد من المصادر سعر متوقع للموبايل بمتوسط حوالي 330 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أنه في أبريل الماضي، كشفت شركة OnePlus عن هاتفين من الفئة الرائدة وهما OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro وهي من أفضل الهواتف الرائدة في 2020 والتي تنافس سلسلة S20 من سامسونج وهواتف هواوي P40 برو.

كاميرا OnePlus Z

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، سيكون لدى OnePlus Z كاميرات ثلاثية في الخلف مع مستشعر أساسي 64 ميجابيكسل، وكاميرا ثانوية 16 ميجابيكسل، ومستشعر ثالث 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

في المقدمة، سيحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل للصور الشخصية ودردشات الفيديو. سيدخل الجهاز السوق مع نظام التشغيل OxygenOS 10 استنادًا إلى Android 10. سيتمكن المشترون من الاختيار بين الأسود والأبيض والأزرق وبعض الألوان الخاصة.

سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة، الهاتف لن يحمل معيار IPXX لمقاومة الماء والغبار.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى