اخبار

الإعلان عن OnePlus Z قريباً وإليك السعر والمواصفات قبل إطلاقة رسمياً

تم تسريب مواصفات OnePlus Z ولكن معظم المعلومات المتعلقة بالهاتف كانت مجرد توقعات ولكن الآن، ظهر دليل ملموس إلى حد ما على المواصفات في شكل (تصويت). بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد موعد إطلاق OnePlus Z في الهند يوم 10 يوليو.

ظلت شركة OnePlus ترفع أسعار هواتفها الذكية تدريجيًا لسنوات. ولكن هذا العام، سوف يكسر هذا الاتجاه من خلال إطلاق هاتف ذكي متوسط ​​المدى. آخر هاتف من هذه العلامة التجارية كان OnePlus 8 Pro والذي يُعد من فئة الهواتف الرائدة. لكن الآن، الشركة مستعدة تمامًا لإطلاق هاتفها الذكي ذو الميزانية المحدودة.

OnePlus Z survey

وفقًا لاستطلاع الرأي الذي تم نشره، سيتم تشغيل OnePlus Z القادم بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G.

سيحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وثقب في منتصف الجزء العلوي.

بالنسبة للكاميرا والتصوير الفوتوغرافي، سيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل (أساسية) + 16 ميجابيكسل (على الأرجح واسعة جداً) + 2 ميجابيكسل (قد تكون استشعار عمق أو ماكرو)، أما كاميرا السيلفي والصور الشخصية تأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

اقراء أيصًا: مقارنة بين هونر بلاي 4 برو و ريدمي K30 وريلمي X50 برو بلاير مين الأفضل؟

ستشمل الميزات الأخرى للهاتف مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، وبطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع بقوة 30 واط، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت + 128 جيجابايت.

مواصفات مشاعة OnePlus Z

  • شاشة 6.55 بوصة (1080 × 2400 بكسل) Full HD + 402 ppi – نسبة الطول إلى العرض 20:9 – الشاشة من نوع Fluid AMOLED تعمل بمعدل تحديث 90 هرتز، وزجاج من نوع Corning Gorilla لحماية الشاشة.
  • معالج ثماني النواة Kryo 475) Snapdragon 765 7nm مع معالج رسومي Adreno 620 GPU.
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت LPDDR4X وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت (UFS 2.1)
  • نظام تشغيل Android 10 مع OxygenOS 10.0
  • كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل مع فلاش LED ومثبت الكتروني EIS، وكاميرا عريضة جداً بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f/2.2، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل بفتحة f/2.4.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوني IMX471، بفتحة عدسة f/2.45
  • مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة
  • بطارية 4300 مللي أمبير في الساعة

سعر الموبايل

يشير الاستطلاع أيضًا إلى أن سعر OnePlus Z سيكون 331 دولارًا أمريكيًا، وهي صفقة ممتازة إذا كان ذلك السعر صحيحًا.

في وقت سابق اليوم، حددت OnePlus حدثًا في 2 يوليو لإطلاق أجهزة التلفزيون الذكية. وبالتالي، من المتوقع أيضًا الكشف عن OnePlus Z في نفس الحدث. ولكن الآن، وفقًا لـ Android Central، سيتم إطلاقه بشكل منفصل في 10 يوليو.

المصادر: 1، 2

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى