اخبار

تسريب مواصفات OPPO A8 2020 وموعد الإطلاق ودعم الجيل الخامس

بالأمس فقط، أعطانا تسرب تم نشرة على منصة Weibo نظره حول سلسلة Oppo A8 و A91 و Reno 3 القادمة، والآن تم رصد هاتف A8 على شبكة TENAA بالصين، حيث تم سردها قبل يومين لتكشف عن المزيد من التفاصيل مع الصور.

لدى Oppo حدث إطلاق تم تعيينه في 26 ديسمبر للكشف عن أول موجة لها من الهواتف الذكية ذات الوضع المزدوج 5G بدءًا من سلسلة Reno 3. لكن يبدو أن الشركة لديها أيضًا خطة لإطلاق أجهزة أخري من الهواتف الذكية والتي تتمثل في A8 و Oppo A91 بحلول نهاية هذا العام.

ظهر كل من هذين الهاتفين أمس (مع لقب كل منهما) على شبكة الإنترنت لأول مرة والآن تم رصد احدهما على TENAA مما يشير إلى ان موعد الإطلاق اقترب.

Oppo A8
Oppo A8

Oppo A8 – أهم المواصفات

وفقًا للتسريبات، سيتم تشغيل Oppo A8 بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت. سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية يتكون من مستشعر أساسي 12 ميجابكسل مقترنًا بمستشعر 8 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل.

بالجهة الأمامية سيأتي مع كاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات الفيديو. للأسف، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 9 Pie ولن يأتى مع الأصدار الجديد (اندرويد 10) ولكن لا نعلم ما تخبأة الشركة حيث متوقع ان يتم توفير التحديث إلى أندرويد 10 بعد اطلاق الهاتف بفترة قصيرة.

الهاتف يأتي بمنفذ ذ Micro-USB للشحن ونقل البيانات من وإلى الكمبيوتر، ولحسن الحظ سيكون هناك دعم لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين حتى 256 جيجابايت.

من ناحية أخرى، كشف التسرب السابق عن شاشة Oppo A8 الرياضية بعرض 6.5 بوصة وبطارية 4،250 مللي أمبير في الساعة. نتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن الجهاز فيفى نفس التاريخ المحدد لإطلاق Oppo Reno 3.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى