اخبار

اوبو تستعد لإطلاق ثلاث هواتف جديدة A91 و A8 و Reno 3 بأسعار متوسطة

تستعد OPPO لإطلاق أول هواتفها الذكية ذات الوضع المزدوج 5G في العديد من الموديلات المختلفة للعام المقبل 2020 وتأتى أولي هواتفها في 26 ديسمبر وهو موعد إطلاق Oppo Reno 3. ولكن نظرًا لكونها واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية، فإن الشركة لديها أجهزة أخري بخلاف سلسلة رينو.

تخطط العديد من الشركات الصينية لإطلاق عدد كبير من الهواتف الداعمة للاتصال 5G وأعلن سابقا رئيس شركة شاومي أن لديهم لإطلا ما لا يقل عن 10 جوالات شاومي باتصال 5G فى 2020 بجميع الفئات السعرية وخصوصا الفئة المتوسطة.

اوبو ايضا تعمل على نهج مماثل ووفقًا لملصق ترويجي تم نشرة على شبكة Weibo الصينية، ستقوم OPPO قريبًا بإزاحة الستار عن Oppo A91 و A8.

Oppo A91 و A8
Oppo A91 و A8

أهم التسريبات التى تكشفها الصورة السابقة

لا تكشف الصور السابقة عن كل شيء باستثناء التصميم وبعض المواصفات الرئيسية لهواتف Oppo الذكية القادمة بما في ذلك Reno 3 و Reno 3 Pro و A91 و A8. بالإضافة إلى ذلك، يسرد الملصق أيضًا الهواتف المتوفرة بالفعل مثل Reno 2z و A11. نحن بالفعل على دراية بجميع مواصفات سلسلة Reno 3 باستثناء حقيقة أن الخيار Pro يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، لكن ما لا ندركه هو الهواتف الذكية ذات الميزانية المتوسطة – A91 و A8.

مواصفات A91

وفقًا للائحة الموجودة على الملصق، يضم الهاتف كاميرا رباعية الأساسية منهم بدقة 48 ميجابكسل، مع مواصفات فوق المتوسطة تتمثل في وحدة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، ودعم تقنية الشحن VOOC 3.0.

مواصفات A8

يضم شاشة مقاس 6.5 بوصة وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 4،250 مللي أمبير بالساعة.

هذه هي جميع المواصفات المتاحة حول هذين الجهازين الجديدين حتى الآن. نتوقع مزيدًا من التسريبات التي تسبق موعد كشف النقاب رسميا عن أجهزة أوبو القادمة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى