اخبارتسريبات

Oppo F11 يظهر فى صور جديدة مع كاميرا منبثقة وشاشة بدون نوتش

ظهرت مجموعة من الصور الحية لهاتف ذكي عبر الإنترنت، لكن لسوء الحظ، ليس من المعلوم هل إذا كان هذا الهاتف هو Oppo F11 ام Oppo R19 المنتظر الأعلان عنهم فى الفترة القادمة.

المصدر نفسة لا يعلم اي منهما هو صاحب الصورة. ولكن ما هو مؤكد هو أن الهاتف يحتوي على كاميرا سيلفى منبثقة ومشابهة لفيفو NEX، واليكم الصور التى تم تسريبها للموبايل.

نحن نفترض أن هذة الصور لطراز الـ F11 نظرا لأن الحواف تبدو سميكة. وقد افترضنا ذلك لأن سلسلة R هي الهواتف الرئيسية لذلك نحن نتوقع ان تكون أنحف أكثر نحافة أو على الأقل رقيقة مثل Opo R17.

الصور تظهر مستشعر بصامات الأصابع مثبت بالخلف اسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة ولكن المميز فى الأمر ان الكاميرا الأمامية منبثقة مما ساعد الشركة على تصميم الهاتف بدون نتوء.

Oppo-F11
Oppo F11

هناك عدد كبير من محبين سلسلة اوبو F حيث انها تقدم سعر مميز بمواصفات قوية وكاميرا ممتاز وفى نفس الوقت تصميم جذاب، وبعد النجاح الكبير لكل من F5 و F7 و F9 فمن المؤكد ان هناك عدد كبير من محبيين الشركة فى انتظار Oppo F11.

أهم مواصفات Oppo F11

من المتوقع ان يأتى الهاتف بدون اى نوتش مع كاميرا اساسية مزدوجة + واحدة امامية بدقة 25 ميجا بكسل، يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9.0 الفطير، الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت، يدعم خاصية الشحن السريع جدا vooc charger، مستشعر بصمات الأصابع اسفل الكاميرا الخلفية، الشاشة من نوع IPS LCD.

على كل حال سنحاول ان نبقيك على اطلاع دائم للمزيد من المعلوامت إذا ظهر المزيد من هاتف Oppo 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق