اخبارتسريبات

تسريب مواصفات Oppo F11 Pro وموعد اطلاقة

مرة أخرى تحاول شركة اوبو السيطرة على سوق الهواتف الذكية بالفئة المتوسطة من خلال هاتفها القادم Oppo F11 الجديد مع ميزات مبتكرة.

تقريبا الهاتف سوف يكون ترقية لـ Oppo F9 Pro الذي تم تقديمه قبل بضعة اشهر، لقد كان رائداً رائعاً مع مع تصميم مميز اطلقت علية الشركة اسم “نقطة ماء” الموبايل غير مفهوم النوتش وجاء بتصميم جديد، تصميم قطرة الماء مع عمر بطارية طويل الأمد بالأضافة إلى خاصية الشحن السريع جدا التى توفق بها على معظم الهواتف الموجودة بالسوق تقريبا إن لم يكن جميعها.

بعد نجاحها، فإن الشركة الصينية على وشك الكشف عن جهازين من نفس السلسلة وهما Oppo F11 و F11 Pro.

والميزة الرئيسية في النسخة البرو انها ستحمل كاميرا اساسية ثلاثية، لكى تلفت الأنتباة مرة أخرى وتطلق هاتف من الفئة المتوسطة مع كاميرا رائدة مميزة وتصميم عصرى وقدرة عالية جدا فى شحن البطارية من خلال تقنية vooc charger التى تطورها اوبو.

موعد إطلاق وبعض مواصفات Oppo F11 و F11 Pro

لا توجد اى معلومات رسمية حول موعد إصدار الهاتف، لكن هناك شائعات تشير إلى أن الإطلاق سيحدث فى الربع الأول من العام الجارى 2019.

بالنسبة للمواصفات التى تم تسريبها مؤخرا فنتوقع ان يأتى Oppo F9 بشكل مسبق بنظام التشغيل اندرويد 9.0 وبشاشة كبيرة قياس 6.4 بوصة مع النسب الطولية 19: 9 وبدقة Full HD.

أما بالنسبة للكاميرا الخاصة به، فيزعم أن الجهاز يضم كاميرا امامية 25 ميجابيكسل وكاميرا اساسية ثلاثية كما هو الحال في Huawei P30 Pro. يتم محاذاة مستشعرات الكاميرا رأسياً وهي تشمل مستشعر أساسي 18 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر إضافي 2 ميجابيكسل مخصص للعمق.

سيتم تشغيل الجهاز من خلال مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 710 مصحوبة بذاكرة 6GB / 8GB لكل من اوبو اف 11 و اف 11 برو وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، يحتمل ان يأتى كل من الأصدارين بأكثر من نسخة لضلك قد تجد اختلاف فى الأسعار.

المصدر.

مواصفات Oppo F11 بحسب ما جاء فى التسريبات

في الشهر الماضي كشفت مصادر مطلعة على صناعة الهواتف الذكية بالصين أن كل من أوبو وفيفو يعملان على عدد من الموبايلات بكاميرات منبثقة.

 

الآن نحن امام صورة من Oppo F11 Pro، وقد اكد المصدر أن التصميم المسرب يظهر الكاميرا الأمامية من المنتصف، ولكن بشكل مشابه لـ NEX S.

Oppo F11
Oppo F11

من الواضح فى الصورة السابقة عدم وجود كاميرا امامية مما يجعلنا نستنتج انها ستكون منبثقة

كما يتبين ايضا ان الجهاز يأتى بإعداد الكاميرا المزدوجة في بالجهه الخلفية، إلى جانب فلاش LED واحد، وأسفلهم مستشعر بصمات الأصابع.

اللون متدرج وأنيق ويعطى للهاتف مظرة جمالية رائعه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق