اخبار

Oppo K1 يظهر في صورة واضحة بنفس تصميم اوبو اف 9

معلومات وصور جديدة مسربة حول هاتف Oppo K1، ويظهر مع تصميم مماثل لهاتف Oppo F9 وتصميم نقط الماء، واليكم بعض المعلومات والمواصفات التي تم تسريبها حول الهاتف.

ظهر هاتف يشبه خليط من موبايلات Oppo R17 Pro و Oppo R15 في TENAA وفي وقت لاحق على Geekbench مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 660.

يضم شاشة تأتى بنسبة 19.5:9 عالية الوضوح وبدقة Full HD+، ومن المتوقع أن يضم مستشعر لبصمات الأصابع بالشاشة نفسها، وللأسف لا توجد معلومات أخرى متوفرة حول مواصفات Oppo K1.

Oppo K1 يظهر في صورة واضحة
Oppo K1

لا تكشف الصورة الكثير ، ولكن بالنظر إلى جميع الصور المجمعة حتى الآن ، يبدو أن الجهاز هو وحدة Oppo F9 بدون ماسح بصمات الأصابع من الجهة الخلفية. هذا يعني أن المستشعر من المحتمل أن يكون تحت الشاشة، ويضع نفسه بين F9 و R17 على مقياس السعر.

على كل حال سيبدأ الحدث الخاص بشركة أوبو  يوم الأربعاء القادم وحينها سنحصل على المعلومات ومواصفات الموبايل بالكامل.

تحديث: 10، أغسطس، 2020

تم إطلاق الجيل الجديد من سلسلة K الشهيرة التي تقدمها اوبو، الهاتف يحمل مواصفات ممتازة ويدعم اتصالات الجيل الخامس إن كانت متوفرة في بلدة ويأتي مع سعر منخفض، وإليك مواصفات الهاتف الجديد.

Oppo K7 – المواصفات الرئيسية وأهم المميزات

نعرض لك مواصفات اوبو K7 الجديد وهو هاتف ثنائي الشريحة ويعمل نظام Android 10 مع واجهة استخدام ColorOS 7.1.

يتميز بشاشة AMOLED عالية الدقة مقاس 6.4 بوصة (1080 × 2400 بكسل) بكثافة 408 بكسل في البوصة. يتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 765G ثماني النواة، إلى جانب معالج رسوميات Adreno GPU 620 ويأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

فيما يتعلق بالكاميرات، هناك أربعة كاميرات في الجزء الخلفي من هاتف K7 5G بما في ذلك مستشعر بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 ومستشعر 8 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة لصور السيلفي، توجد كاميرا أمامية تأتي على شكل قطرة ماء. كاميرا السيلفي تعمل بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، موجودة ضمن نوتش في منتصف الشاشة بالجزء العلوي من موبايل اوبو K7 5G.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى