اخبار

أوبو K5 يأتى رسميا 10 أكتوبر المقبل بالتزامن مع Reno Ace اليك التفاصيل

تقوم شركة أوبو حاليًا بالتجهيز لإطلاق هاتف Reno Ace والذي يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ويأتي بمعالج Snapdragon 855+ والآن كشفت الشركة أن الهاتف الذي يندرج ضمن الفئة المتوسطة وهو أوبو K5 سيصدر بالتزامن معه أيضًا.

وفقًا لما تم نشره على موقع Weibo على الحساب الرسمي للشركة المصنعة، سيكون 10 أكتوبر هو تاريخ إطلاق الهاتف الذي سيأتي بكاميرا رئيسية دقتها 64 ميجا بكسل ومعالج Snapdragon 730G.

اقراء ايضا: سعر ومواصفات موبايل Oppo K3

أوبو K5
أوبو K5

ظهر K5 بالفعل على مواقع متاجر التجزئة الصينية مع نشر معلومات كاملة ومواصفات رئيسية عنه. عند التدقيق في هذه المُعطيات، يمكننا بسهولة رؤية أوجه التشابه بين Realme X2 و Oppo K5، ويجب ألا يُمثل ذلك مفاجأة بالنسبة لنا – فكلتا العلامتين التجاريتين تشتركان في الكثير من خصائص التصنيع والبحث والتطوير.

مواصفات أوبو K5

سيأتي هاتف أوبو K5 بشاحن يدعم الشحن السريع بقوة 30 واط من نوع VOOC 4.0 والذي يجب أن يقوم بشحن بطارية بالكامل تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في 67 دقيقة فقط.

بفضل المواصفات الرسمية التي تم نشرها فيما يخص الهاتف، نعلم أيضًا أن الهاتف سيأتي بكاميرا ثانية ذات مستشعر فائق الدقة بدقة 8 ميجا بكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجا بكسل مع الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي.

فيما يخص مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية والسعر لم يتم الكشف عن أي معلومات، ولكن في غضون أسبوعين بالضبط، سيكون لدينا المواصفات الكاملة، والسعر الرسمي، والأسواق المُتوافر بها.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى