اخبار

Oppo K5 يظهر فى التسريبات مع معظم المواصفات واليكم موعد الإطلاق والتفاصيل

ظهر بعض مواصفات Oppo K5 على منصة Geekbench برقم طراز PCNM00 وفى وقت سابق من هذا الأسبوع ظهر ايضا على TENAA مع معظم المواصفات وتشير المعلومات الأخيرة إلى أن الهاتف سيأتي جنبًا إلى جنب مع Oppo Reno Ace الرائد والمقرر الإعلان عنه في 10 أكتوبر.

وسنعرض لكم الان المواصفات التى تم تسريبها للهاتف وأهم المميزات الجديدة.

مواصفات Oppo K5

  • بطارية 4000 ملى امبير من نوع ليثيوم بوليمر
  • يدعم الشحن السريع بقدرة 30W بتكنولوجيا VOOC الإصدار الرابع
  • المعالج Snapdragon 730G
  • الكاميرا الخلفية رباعية الاساسية منهم بدقة 64 ميجا بكسل
  • كاميرا السيلفى 32 ميجا بكسل

المواصفات اعلاه تم كشفها سابقا عن طريق منصة TENAA أما قائمة Geekbench ظهرت اليوم مع جهاز يسمى “Oppo PCNM00” وهو رقم الموديل لهاتف Oppo K5.

 Oppo K5
Oppo K5

كشفت ورقة TENAA سابقا عن سرعات الساعة للنوى الرئيسية – 2.2 جيجاهرتز ، في حين أن ورقة نقاط Geekbench أعطت المجموعة الموفرة للطاقة المسجلة عند 1.8 جيجا هرتز. وضع اثنين واثنين معا يقودنا إلى الاعتقاد بأن شركة أوبو ستطلق هاتف Oppo K5 مع معالج كوالكوم Snapdragon 730.

ومع ذلك، فإن ورقة نقاط Geekbench لا تجلب أي شيء آخر إلى الطاولة و يتعين علينا انتظار كشف النقاب الرسمي لمعرفة المزيد عن الجهاز.

تحديث :-

تم إطلاق الطراز الجديد من سلسلة K التي يقدمها العملاق الصيني، وفيما يلي نعرض لكم مواصفات الموبايل:-

مواصفات موبايل Oppo K7 5G

تم إطلاق الهاتف الذكي Oppo K7 5G في الصين. يعمل الجهاز مع Snapdragon 765G، والذي يعمل أيضًا على تشغيل هاتف ون بلس السابق OnePlus Nord الذي تم إطلاقه مؤخرًا. يمكنك أيضًا الحصول على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة وشحن سريع بقدرة 30 وات والمزيد من الميزات في K7 الجديد.

هذا الهاتف يأتي بدعم 5G ويعمل بواسطة نظام تشغيل Android 10. سعر Oppo K7 5G بسعة تخزين 128 جيجابايت هو 1999 يوان صيني، أي حوالي 290 دولارًا أمريكيًا.

مواصفات OPPO K7 5G
سعر OPPO K7 5G

متوفر منه طراز أعلى يحزم 256 جيجابايت بسعر 2,299 يوان صيني وهو ما يعادل 329 دولار أمريكي. الجهاز متاح للطلب المسبق في الصين من خلال موقع JD ويأتي منه أربعة ألوان مميزة ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الشاشة. سيتم البيع في 11 أغسطس. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هاتف اوبو.

تابع أيضًا: اسعار موبايلات Oppo

كما ذكرنا سابقًا، فإن هاتف Oppo K7 5G مدعوم بشريحة Qualcomm Snapdragon 765G. يقترن بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يأتي الجهاز بنظام Android 10 خارج الصندوق. يتميز بشاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة. يوجد شق قطرة الماء في المقدمة لـ كاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 32 ميجابكسل.

في الخلف، يحتوي هاتف Oppo K7 5G الذي تم إطلاقه حديثًا على إعداد رباعي الكاميرا، والذي يتم محاذاته عموديًا في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف. يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية هذا على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ووحدة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى