اخبار

تسريب تصميم هاتف OPPO PEYMOO عبر منصة TENAA

ظهر هاتف ذكي جديد من OPPO برقم الموديل PEYM00 مؤخرًا على منصة TENNA منذ عدة أيام، والتي كشفت عن بعض التفاصيل الرئيسية لهذا الجهاز القادم والذي يحمل الرمز التعريفي OPPO PEYMOO. الآن، تم تحديث قائمة المواصفات وظهور صورة توضح تصميم الهاتف الذكي القادم.

تُظهر الصورة وحدة كاميرا كبيرة مستطيلة الشكل على اللوحة الخلفية للهاتف تغطي عرض الجهاز وثلث ارتفاعه تقريبًا. على الجانب الأيسر من وحدة الكاميرا الخلفية يوجد ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة بشكل رأسي.

OPPO PEYMOO smartphone TENAA

توجد علامة تجارية على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا، تقرأ “09-K” مما يشير إلى أن هذا الهاتف الذكي OPPO القادم يمكن أن يكون جزءًا من سلسلة K وربما يكون K10 المتوقع اطلاقه في شهر مارس من العام المقبل. هناك تقارير أخرى تشير إلى أنه سيكون طراز جديد من هاتف Oppo K9.

سيحتوي الجهاز على زر تشغيل على الجانب الأيمن بينما تكون مفاتيح التحكم في مستوى الصوت على اليسار.

مواصفات OPPO PEYMOO (المواصفات المُسربة)

فيما يتعلق بالمواصفات، كشفت القائمة أن الهاتف يتميز بشاشة مقاس 6.43 بوصة بدقة Full-HD + AMOLED توفر دقة شاشة تبلغ 2400 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9.

سيحتوي الموبايل أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة لمزيد من الأمان.

تحت الغطاء، سيتم تشغيل الموبايل المعروف بالاسم الرمزي (PEYMOO) بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 المستخدم في هواتف مثل ون بلس نورد 2 وشاومي Poco F3 GT وRedmi K40 Gaming وRealme GT Neo Flash وغيرهم المزيد.

يحزم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت. بالنسبة لإعداد الكاميرا، في الخلف، سيكون هناك مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثلاثية بدقة 2 ميجابكسل.

على الواجهه الامامية، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

من المحتمل أن يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم مخصصة ColorOS الخاصة بشركة OPPO.

سيتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع ولكن التفاصيل حولها غير معروفة حتى الآن.

OPPO PEYM00، الذي من المحتمل أن يكون جزءًا من تشكيلة K-series من الشركة الصينية، سيأتي بثلاثة ألوان – الأسود والفضي والأزرق. نظرًا لأن الهاتف قد اجتاز بالفعل شهادة TENAA، فمن المحتمل أن يصبح رسميًا قريبًا.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى