اخبار

أوبو على وشك إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة رينو هذا الشهر (أغسطس) 2019

بعد اطلاق سلسلة هواتف اوبو رينو فى مصر الشركة تستعد لإطلاق طراز جديد ضمن السلسلة هذا الشهر بالسوق العالمى

أطلقت شركة Oppo هاتفي Reno و Reno 10x Zoom في الأسواق العالمية في مايو الماضي، ووفقًا لأحدث التقارير التي تأتي من محيط الشركة، ستقدم الشركة نموذجًا ثالثًا ينتمي إلى سلسلة Reno بحلول نهاية هذا الشهر.

يذكر التقرير كذلك أن الهاتف الذكي القادم سوف يبدأ ظهوره ابتداءً من الهند وسيبلغ سعره (500 دولار / 450 يورو). ومع ذلك، يقول تقرير منفصل أنه سيتم تسعيره بحوالي (575 دولارًا / 515 يورو) وسيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في أواخر شهر أكتوبر.

اوبو رينو رسميا فى مصر

تم اطلاق هاتف اوبو رينو فى مصر منذ عدة ايام وتحديدا فى يوم 29 يوليو (تموز) 2019: أطلقت OPPO – العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية – رسميًا أحدث هواتفها الذكية، Reno 10x Zoom، في مصر بسعر 15990 جنية مصرى.

جاء الإطلاق لتعزيز محفظة منتجاتها في مصر، والتأكيد على الأهمية الاستراتيجية للسوق المصري لاستراتيجيتنا بالشرق الأوسط وأفريقيا.

Oppo Reno 10x Zoom Price Egypt
سعر Oppo Reno 10x Zoom فى مصر

تم تصميم OPPO Reno 10x Zoom بشكل مذهل ، مع شاشات OLED كاملة الرؤية وبدون درجة كاملة ، وكاميرا بوب اب سلايدر رائعة ومواصفات قوية للموبايل.

في هذه المناسبة ، قال آندي شي، رئيس منظمة OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا

يسرنا أن نعلن عن إطلاق احدث هواتفنا بالسوق المصري. Reno 10x Zoom يمثل تطور الهواتف الذكية. إنه يتميز بمفهوم التصميم الجديد.

أضاف ايضا انه تم تصميمة بمعايير جديدة لابتكار الأجهزة المحمولة، تم إعداد هذا الهاتف الذكي لتلبية الاحتياجات المميزة للشباب الذين يرغبون في الحصول على افضل تصميم مع أحدث صيحات الموضة، الذين يقدرون الأسلوب والابتكار والوظائف المتميزة.

أقراء ايضا : Huawei تقدم طلب للعلامات التجارية P300 و P400 و P500

وأضاف، مدير التسويق: “إننا نعتبر إطلاق رينو 10x زوم في مصر علامة على التزامنا ودعمنا المستمر للسوق المصري، باعتباره أحد أسواقنا الرئيسية في المنطقة.

نحن فخورون بمنتجاتنا وقدرتها على تمكين الشباب المصري من الحصول على أفضل التقنيات المتقدمة، وسنستمر دائمًا في تطوير تكنولوجيتنا، لأن هدفنا الأساسي في مصر هو إرضاء العميل وتوفير هواتف عالية الجودة.

نبذة مختصرة عن أهم مميزات OPPO Reno 10x Zoom

ننقل لكم نبذة مختصرة عن مواصفات وبعض مميزات الموبايل بناء على ما تم ذكرة فى الحدث الذى تم إقامتة فى مصر.

صورة للهاتف من الخلف توضح التصميم المميز والكاميرا الثلاثية

مع Reno، عبرت OPPO عن اعتقادها بأن الكاميرا الاستثنائية يجب أن تكون قادرة على مساعدة المستخدمين على التعبير عن أنفسهم من خلال التصوير، مما يمكنهم من تسجيل كل لحظة ثمينة في الحياة بوضوح.

يصل التكبير البصرى (الزوم) فى هاتف OPPO Reno 10x إمكانية الوصول الى عشر أضعاف على عكس الشركات الأخرى التى تقدم نفس الميزة ولكن لثلاث أضعاف فقط.

الجهاز يضم ثلاث كاميرات خلفية، العدسة الأولية (الأساسية) 48 ميجابكسل عالية الدقة وعدسة مقربة 13 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل.

تعمل هذه الكاميرات معًا من أجل تحقيق تغطية كاملة بقطر 16 مم – 160 مم، مما يوفر تقريبًا هجينًا 10x اى يمكنك التكبير حتى 10 أضعاف بدون خسارة جودة الصورة.

تستخدم العدسة الأساسية في Reno 10x Zoom تثبيت الصورة البصري (OIS)، بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع تركيز مختلفة حتى لا تفوتك أي لحظات خاصة. توفر الكاميرا ذات الزاوية العريضة للمستخدمين عرض 120 درجة، مما يجعل من السهل التقاط صورة لمجموعة اشخاص أكبر.

المصدر 1 أخبار اليوم، 2 التحرير.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى