اخبار

Oppo Reno 2 بكاميرا 20X واليك مواصفات الموبايل والتفاصيل

اوبو رينو 2 يأتى هذا الشهر (أغسطس) مع كاميرا رباعية وتكبير حتى 20X وإليكم التفاصيل وأهم المواصفات

Oppo Reno 2، أعلنت شركة أوبو سابقا عن مواصفات الكاملة للهاتف “Oppo Reno 10x zoom“، والذي يأتى بسلايدر متحرك يضم الكاميرا الأمامية للهاتف مع كاميرا للتكبير مماثلة تماما للهاتف الذى اطلقتة هواوى سابقا Huawei P30 Pro.

وتعتقد شركة أوبو، أن هناك مساحة لتحسين هذه الفئة من الجوالات، مؤكدة على أنه سيتم إطلاق سلسلة Oppo Reno 2 هذا الشهر.

وأكدت الشركة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر- تويتر، أن الإصدار الجديد من الجهاز سيوفر كاميرا خلفية رباعية مع تكبير بصرى يصل الى 20×، وكاميرا أمامية للصور السيلفى.

كاميرا Oppo Reno 2

على الرغم من المعلومات التى صرحت بها أوبو، فليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان التكبير أو الزوم الخاص بالكاميرا سيكون من النوع المختلط (hybrid) او رقمى او تكبير بدون خسارة الجودة، المعلومات حول هذا الأمر مازالت غامضة لم يتم توضيح شئ بعد.

اقراء ايضا: موعد اطلاق iPhone 11

وإن كانت التكهنات تشير إلى أنه مختلط ما بين تقنية الرقمى و البيروسكوب، حيث عرضت الشركة الهاتف Oppo Reno 10x Zoom Edition كاميرا x6periscope ، و10x 10x hybrid ،60x zoom رقمي.

وترتيبا على ذلك فإذا كان النموذج المعروض يوفر تقريبًا 20x، في حين أن الطراز القديم من ذات الفئة يحتوي على عامل تكبير رقمي أعلى.

ويؤكد المنشور أن سلسلة Oppo Reno 2 سيتم إطلاقها في الهند أولاً، لكن نأمل أن يتلقى الهاتف إصدارًا أوسع بكثير مثل الجهاز الأول.

Oppo Reno 2
Oppo Reno 2

ولا توجد أي تفاصيل حول الكاميرا الرباعية أيضًا، ولكن نأمل أن يكون مثل الإصدار x10 Zoom Edition من خلال تقديم كاميرات قياسية واسعة.

يؤكد المنشور أن سلسلة Oppo Reno 2 سيتم إطلاقها في الهند أولاً، لكن نأمل أن يتلقى الهاتف إصدارًا أوسع بكثير مثل الجهاز الأول.

ليس لدينا أي تفاصيل حول الكاميرا الرباعية أيضًا، ولكن نأمل أن يتبع الإصدار 10x Zoom Edition من خلال تقديم كاميرات قياسية واسعة جدًا أيضًا.

لقد رأينا أيضًا مستشعرات العمق وكاميرات الماكرو تُستخدم ككاميرا رابعة في إعدادات الكاميرا الرباعية ، لذلك لم يعد هذا الأمر مستحيلًا بالنسبة لـ Oppo.

سعر Oppo Reno 2

لم يتم كشف اى معلومات عن سعر Oppo Reno 2 ولكن ستم اصدار طرازين، الأول منهم بسعر مرتفع والثانى سيأتى ضمن الفئة المتوسطة.

مواصفات الموبايل

تم كشف معظم مواصفات Oppo Reno 2 واليكم التفاصيل بحسب ما جاء فى التقارير الأخيرة :-

  • سيأتى مع شاشة نوع AMOLED قياس 6.43 انش وبدقة 1080×2400 بكسل
  • الجهاز يعمل بنظام تشغيل اندريد 9.0 مع واجهة استخدم من أوبو ColorOS الأصدار السادس.
  • يعمل بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 700 ثمانى النواة.
  • الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت، ذاكرة التخزين 128GB.
  • الكاميرا الخلفية رباعية وهى معلومة مؤكدة كما تم نشرة فى التغريدة على حساب الشركة فى تويتر، الرئيسية منهم بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 بزاوية واسعة.

وإليكم هذا الفيديو نشرته شركة Oppo على قناتها باليوتيوب يبرز ميزات تثبيت الفيديو فى هاتف رينو الجديد. لا يمكننا أن نقول الكثير عن الجودة، ولكن الفيديو فائق السرعة كما تدعى الشركة، ومن المتوقع ان تكون هذة الميزة مفيدة لالتقاط لقطات سريعة الحركة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى