اخبار

تعلن أوبو عن هواتفها المنتظرة Reno 4 و 4 Pro وهواتف Oppo A الجديدة

تم اكتشاف سلسلة Reno 4 القادمة من OPPO بعد أن أصدرت OPPO إعلانًا رسميًا لسلسلة هواتف Reno4 القادمة. ثم ظهر بالأونة الأخيرة على منصة TENAA وعرضنا لكم سابقا مواصفات كاملة للهاتفين. اليوم، أكدت الشركة الصينية من خلال موقع التواصل الاجتماعي الصيني (Weibo) أنه سيتم الإعلان عن تلك السلسلة في 5 يونيو.

سيعقد حفل الإطلاق الساعة 19:30 مساءً (بالتوقيت المحلي لـ بكين) في 5 يونيو. يسلط الفيديو الذي أصدرته الشركة الضوء على التصميم الرائع لهواتف سلسلة Reno 4. الهاتف الموضح في الفيديو هو Rneo 4 Pro.

يمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي لهاتف اوبو رينو 4 برو من هنا

OPPO Reno 4 Pro 5G المواصفات الرئيسية

نشرنا لكم مواصفات الهاتفين بالتفصيل في وقت سابق ونذكرها لكم سريعًا للتذكير، يحتوي OPPO Reno 4 Pro على شاشة Full HD + 6.5 بوصة مع حواف منحنية وثقب في الزاوية العلوية اليسرى. يدعم دقة الوضوح العالي ويقال إنه يدعم معدل التحديث 90 هرتز.

يحتوي الجزء الخلفي الزجاجي للهاتف الذكي على نص “Reno Glow” مطبوع عليه ولديه نظام كاميرا ثلاثية مدعوم بفلاش LED ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

سيأتي مع حواف منحنية وثقب في الزاوية العلوية اليسرى، ومدعوم من Snapdragon 765G SoC وهو نفس المعالج المتوقع ان تستخدمة شركة ون بلس في هاتفها المنتظر OnePlus Nord ذو الميزانية المتوسطة، ورجوعًا بالحديث عن OPPO Reno 4 Pro فسوف يضم بطارية 4000 mAh مع دعم الشحن السريع 65W.

أما بالنسبة للكاميرا، فسيتم تجهيزه بكاميرا خلفية ثلاثية: عدسة 48 ميجابكسل مع OIS + مستشعر واسع جدا 12 ميجابكسل لالتقاط صور عريضة تضم المزيد من التفاصيل + عدسة مقربة 13 ميجابكسل.

على الجبهة يوجد كاميرا السيلفي بدقة 32MP. يأتي مزودًا بفتحة SIM ومنفذ USB-C ومكبر صوت في الحافة السفلية.

علاوة على ذلك، تسربت بعض اللقطات الحية للجهاز عبر الإنترنت، تظهر الصور التصميم المميز للهاتف وبعض التفاصيل الأخري.

صور OPPO Reno 4 Pro 5G

يظهر أعلاه زوجان من اللقطات الحية لهواتف رينو 4 – يدعي الشخص الذي شارك الصور الواقعية على Weibo أن الهاتف مصنوع من عملية الحفر البلورية.

الخامات المستخدمة في كلا الهاتفين من الخلف مقاومه للبصمات، وهو الأمر الأكثر صعوبة لمستخدمي الهواتف الذكي، حيث يتم طباعة بصمات الأصابع على الأجهزة التي تأتي بتصميم زجاجي مما يجعل عملية مسح الجهاز عملية مستمرة لمحبي الحفاظ علي الشكل الأنيق.

تحديث:-

أطلقت شركة OPPO العديد من الهواتف الذكية الجديدة ضمن عائلة A التي تقدمها بمواصفات منخفضة وتكلفة سعرية معقولة، وفيما يلى نعرض لكم نظرة سريعة على تلك التشكيلة:-

مواصفات Oppo A31

تم الإعلان عن سعر Oppo A31 وأهم مواصفات الموبايل، في حدث تم عقده بالهند في 27 فبراير، وتم طرح متغير ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا للهاتف للبيع بعد ذلك بيومين. كان من المفترض أيضًا أن تقوم شركة Oppo بإطلاق متغير ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت للهاتف الذكي في الأسبوع الثاني من شهر مارس، ومع ذلك، تم تأجيله بسبب الإغلاق على مستوى الدولة الذي وضعته الحكومة المركزية للحد من انتشار الوباء الجديد.

أكدت الشركة أن متغير التخزين 6 GB RAM + 128 GB متاح للشراء في الهند لأول مرة منذ إطلاقه. ومع ذلك لم يتم تحديد إطلاق الهاتف في البلدان الأخرى ولا يوجد كلمة حاليًا حول موعد توفر Oppo A31 في مصر.

فيما يتعلق بالمواصفات، يعمل Oppo A31 2020 بنظام Android 9 Pie ويعد نظام التشغيل مشكلة كبيرة بالهاتف حيث أن التحديثات المستقبلية عادة ما تكون بطيئة أو غير موجودة ولذلك يفضل شراء الموبايلات التي تعمل بنظام أندرويد مع أحدث نظام تشغيل متوفر لذلك نعتقد أنه سيكون مشكلة بالنسبة للعديد من المستخدمين.

ذات صلة: سعر ومواصفات Realme C3i

الهاتف يتميز بشاشة مقاس 6.5 بوصة 720 × 1600 بكسل. يتم تشغيله بواسطة Helio P35 SoC ثماني النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، وخيارات التخزين الداخلية إلى 128 جيجابايت كحد أقصى، كما يمكن توسيع مساحة التخزين عبر بطاقة microSD (حتى 256 جيجابايت).

مواصفات Oppo A52

تم إطلاق العديد من الهواتف الاخرى ضمن تشكيلة A المميزة مثل Oppo A52 ويتم تقديم الهاتف الذكي ذي الميزانية المنخفضة في خيارين من الألوان، ستبدأ مبيعات الهاتف من خلال مواقع ابيع عبر الإنترنت وسصل بعد ذلك لتجار التجزئة.

يحمل Oppo A52 أربع كاميرات في الخلف، وكاميرا سيلفي واحدة تأتي ضمن في فتحة أو (ثقب) بالجزء العلوي من الجهاز. هناك أيضًا بطارية 5000 mAh تدعم الشحن السريع 18W. يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 665 SoC.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى