اخبار

Oppo Reno A – تسريب مواصفات الموبايل الذى يحمل ميزات قوية بالفئة المتوسطة

أخيرًا أوبو ستقوم بكشف النقاب عن التشكيلة الثانية من سلسلة Reno والتي من المتوقع ان يتم الأعلان عنها يوم 28 أغسطس. وقبل مؤتمر الإطلاق الرسمى، ظهر تقرير على الإنترنت يدعي أن أوبو قد تكشف النقاب عن اثنين من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Reno 2 ألا وهما Reno 2Z وReno 2F. ومع ذلك، تم تسريب مواصفات Oppo Reno A وهو الهاتف الذكي الثالث، قبل الإطلاق الرسمي في 29 أغسطس.

ظهرت معلومات مُسربة عن أوبو رينو A تظهر التصميم والمواصفات بالكامل بالرغم من عدم وجود اى معلومات تشير الى قدومه او ان هناك هاتف ثالث ضمن التشكيلة جديدة.

من المرجح أن يحمل أوبو رينو A تصميم الشركة المميز مع كاميرات مزدوجة ونوتش على شكل قطرة الماء في منتصف الشاشة من الأعلى. وفقًا للتفاصيل المسربة، يمكن أن يكون Oppo Reno A جزءًا من النطاق المتوسط للشركة ذو السعر الاقتصادي الذي يحتوي على هواتف مثل Oppo A5s وOppo A9.

Oppo Reno A
Oppo Reno A

تُشير التلميحات التي تم تسريبها إلى بعض التفاصيل، مثل الهاتف قد لا يأتي بماسح لبصمات الأصابع. بناءً على التسريبات الأولية، يأتي Oppo Reno A بمعالج سناب دراغون 710 SoC.

وفقًا للتسريبات أيضًا، يزن الهاتف 169 غرام. يقال إنه يتميز بشاشة Full-HD + مقاسها 6.5 بوصة وقد يحتوي على بطارية بقوة 3600 مللي أمبير.

هناك أيضًا تلميحات بوجود نسختين مختلفين – نسخة بسعة تخزين 6 جيجابايت رام و64 جيجابايت وأخرى 6 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت. فيما يتعلق بالكاميرا، يقال إن Oppo Reno A سيأتي بإعداد مزدوج للكاميرا حيث ستأتي الكاميرا الأولى بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.8 وكاميرا أخرى ذات مستشعر عميق بدقة 2 ميجا بكسل إلى جانب كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.4.

تشير معظم التقارير ايضا الى ان Oppo Reno A سيكون متوفرا باللونين الأسود والأزرق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى