اخبار

OPPO Reno Ace يصل الى 100% من الشحن فى أقل من 30 دقيقة واليكم المواصفات

10 أكتوبر: إطلاق هاتف أوبو رينو Ace الذي يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط

OPPO Reno Ace أول هاتف من أوبو يحمل أحدث جيل من تقنية الشحن السريع SuperVOOC

أعلنت أوبو للتو عن إطلاق هاتف اوبو رينو Ace في 10 أكتوبر. يحتوي الإعلان القصير للهاتف الرائد Reno الذي تم نشره اليوم أيضًا على تأكيد على أن الهاتف سيأتي مدعومًا بتقنية الشحن السريع بقوة 65 واط. تم الكشف عن هذا في وقت سابق من قبل نائب شركة أوبو شين ييرين والذي صرح بأن تقنية الشحن السريع للشركة على وشك الخضوع للترقية.

اقراء ايضا : سعر ومواصفات Oppo A9 2020 / Oppo A5 2020

يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إعلان سلسلة رينو 2 التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة في الصين. وللعلم أيضًا أنه تم إصدارها بجانب سلسلة رينو 10x زووم ولا تحل محلها. في الواقع، من المحتمل أن يكون جوال OPPO Reno Ace هو النسخة المُطورة لهاتف رينو الأول.

مواصفات OPPO Reno Ace

يمكننا أن نستنتج الكثير من الإعلان الترويجي القصير للهاتف ولكن وسائل الإعلام الصينية لديها فكرة جيدة عما يمكن توقعه فيما يخص مواصفات ذلك الهاتف الرائد القادم. من المحتمل أن يشتمل هاتف رينو Ace على المعالج القوي Snapdragon 855+ SoC وشاشة بتردد 90 هرتز.

الإشاعة هي أنه من المحتمل أيضًا أن يأتي الهاتف بشاشة منحنية مع دعم لشبكات الجيل الخامس. ومع ذلك، تم رصد هاتف أوبو له رقم الطراز PCKM70 على موقع TENAA الصيني الخاص بالهواتف الذكية هذا الشهر، والذي يُظهر أن ذلك الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس. لا تظهر قاعدة بيانات الهاتف الموجودة على TENAA شاشة منحنية، لكنها تُظهر تصميمًا مشابهًا جدًا لهاتف رينو 2. ومن ثم، فمن الممكن أيضًا أن يكون هاتف رينو أيس هو في الواقع يبدو ترقية لهاتف رينو 2 الرائد.

أما بالنسبة لتقنية الشحن السريع التي بقوة 65 واط SuperVOOC، فهي تعتبر ترقية ملحوظة لقوة الشحن الحالية والتي تبلغ 50 واط، والتي تُعد بالفعل سريعة وتعتبر الأقوى والأفضل في عالم تقنية الشحن السريع.

مع شحن سريع بقوة 65 واط، يمكننا أن نتوقع نتائج أكثر إثارة فيما يخص البطارية. حيث تُعد تقنية الشحن البالغ قوتها 50 واط قادرة على شحن بطارية سعتها 3700 مللي امبير بالكامل في 35 دقيقة تقريبًا. بعد ترقية أوبو المُتوقعة، من المتوقع أيضًا أن تقوم OnePlus بالترقية إلى 40 واط و Realme إلى 30 واط هذا العام.

سعر أوبو رينو Ace وتاريخ الإطلاق المتوقع

السعر: من المتوقع أن يأتي OPPO Reno Ace بسعر 415 دولار أمريكي

تاريخ الإطلاق للهاتف الجوال: 10 أكتوبر

المواصفات العامة: 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى