اخبار

اقتراب موعد الاعلان عن هاتف Oppo Reno3 والتخلي عن الكاميرا المنبثقة

من المتوقع إطلاق هواتف OPPO Reno 3 5G و Reno 3 Pro 5G في الشهر المقبل ومع اقتراب موعد الإعلان عن الهاتف بدأت التسريبات حول مواصفات OPPO Reno 3 تظهر تدريجيا ولدينا اليوم تسريبات جديدة من Brian Shen.

قام Brian Shen بنشر تغريدة على حسابة فى تويتر يكشف فيها عن سعة البطارية وقال ايضا ان الهاتف سوف يحمل تصميم نحيف بسمك 7.7mm.

https://twitter.com/BrianShenYiRen/status/1200235608972509184

رداً على بعض التعليقات – يمتلك هاتف OPPO Reno 3 Pro 5G بطارية تبلغ 4025 مللي أمبير في الساعة، مما يلبي احتياجات المستخدمين من سعة البطارية بالرغم من ان سمك الهاتف يبلغ 7.7 ملم.

BrianShenYiRen

المعلومات الرسمية الوحيدة عن مواصفات الهاتف هي أنه يتميز بشاشة منحنية وسيكون أول هاتف يضم كل مميزات ColorOS 7 UI.

مواصفات OPPO Reno 3

هناك تسريبات أخرى انتشرت مؤخرًا تشير إلى أن جهاز OPPO Reno 3 سيصل مع مع شاشة تضم ثقب للكاميرا الأمامية. هذا يعني أن الشركة ستتخلى عن التصميم السابق الذى رأيناه فى هاتف OPPO Reno 2 الذي يأتي مع نظام كاميرا منبثقة على شكل (زعانف سمك القرش) وإليكم صورة تذكركم بالتصميم السابق لهاتف Reno2.

OPPO Reno 2
OPPO Reno 2

تزعم بعض الشائعات الأخري أن Reno 3 5G يمكن أن يكون الهاتف الأول الذي يعمل بمعالج Snapdragon 735 5G وهو المعالج المتوقع أن يأتى رسميا قريبًا. نأمل أن يظهر الهاتف الذكي في قاعدة بيانات الهيئة التنظيمية TENAA في الصين لمعرفة المزيد من المواصفات.

Oppo Reno 3 Pro – موعد الإطلاق

يعتبر تاريخ أو موعد إطلاق Oppo Reno 3 Pro غير معلوم حتى الآن ولم يتم الكشف عنه، لكن من المتوقع أن تؤكده الشركة الصينية قريبًا. معظم هواتف الـ 5G المتوفرة في الصين هي أجهزة رائدة بسعر مرتفع.

الهواتف القادمة مثل سلسلة Reno 3 و Vivo X30 و Redmi K30 و Realme X50 التي تعمل بمعالجات متوسطة ستتيح للمستخدمين في الصين الاستفادة من هواتف 5G بأسعار أقل حيث ان شبكات الجيل الخامس سوف تعمل فى الصين قريبا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى