اخبارتسريبات

ظهور سلسلة أوبو رينو 4 في ألوان جديدة (الكريستال الأحمر والأزرق)

تسريب الصور الرسمية لـ Oppo Reno 4 Pro والألوان التي سيتوفر بها

لا يوجد سوى ثلاثة أيام متبقية لإطلاق سلسلة OPPO Reno 4 وظهرت العديد من الصور الرسمية لـ Reno 4 Pro على العديد من مواقع البيع بالتجزئة في الصين. تُظهر الصور الهاتف الذكي بلونين جذابين وهما Crystal Red و Crystal Blue.

Reno 4 Pro
Reno 4 Pro

كشفت القوائم الموجودة على مواقع متاجر التجزئة أنه بالإضافة إلى ألوان Crystal Red و Crystal Blue، ستتوفر اجهزة Reno4 Pro 5G أيضًا بألوان Dream Mirror Black و Titanium White. لا تحتوي صفحات منتجات الهاتف الذكي على مواقع البيع بالتجزئة على معلومات حول مواصفاته. ومع ذلك، ظهر كلا الهاتفين بمواصفات كاملة في قاعدة بيانات TENAA مؤخرًا.

مواصفات OPPO Reno 4 Pro

تقدم شركة أوبو هاتف Reno 4 Pro بشاشة S-AMOLED مثقبة مقاس 6.5 بوصة توفر دقة Full HD +. تم تضمين مستشعر بصمات الاصابع مع الشاشة ويقال إنها تدعم معدل تحديث 90 هرتز.

رينو 4 برو مدعوم بواسطة معالج Snapdragon 765G. من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين المدمجة.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. تدعي OPPO أن الهاتف يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 4 ساعات عن طريق شحنه لمدة 5 دقائق فقط.

بالنسبة للكاميرات، يحتوي على كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل. يتألق الغلاف الخلفي بإعداد كاميرا ثلاثية تحتوي على كاميرا رئيسية 48 ميجا بكسل، وعدسة مقربة 13 ميجا بكسل ومستشعر عريض جدا للصور الواسعة 12 ميجا بكسل. سيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل ColorOS 7 القائم على أندرويد 10.

المصدر

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى