اخبار

Realme Z سلسلة جديدة قوية من شركة ريلمى للأستحواذ على الأسواق

أخبار مُتداولة بقوة تفيد إمكانية طرح أوبو لسلسلة هواتف جديدة تحت اسم Z، هذة السلسلة تشمل كل من هواتف أوبو Z الجديدة على هواتف 2Z و 3Z و 4Z و 5Z و 6Z و 7 Z و 8Z و 9 Z و 10 Z و 20 Z و 30 Z و 40Z و 50 Z.

Realme

أكدت أوبو رسميًا أنها ستوقف إنتاج سلسلة R للأجهزة الرائدة؛ وبدلاً من ذلك، سيتم استبدالها بسلسلة Reno الجديدة، كما ستواصل الشركة أيضًا إنتاج المزيد من هواتف سلسلة Find.

تشكيلة هواتف جديدة من أوبو تحت أسم Realme Z

حصلت عملاقة تصنيع الهواتف الذكية الصينية على براءة اختراع مُسجل باسمها فيما يخص سلسلة Find Y. الآن، قامت أوبو بتسجيل 13 هاتفًا ذكيًا جديدًا تحت اسم سلسلة Z الجديدة. حيث قامت بتسجيل العلامات التجارية للهواتف الذكية 2Z و 3Z و 4Z و 5Z و 6Z و 7Z و 8Z و 9 Z و 10Z و 20 Z و 30 Z و 40Z و 50Z.

اقراء ايضا : اسعار هواتف أوبو / مواصفات الهواتف الذكية

ومع ذلك، فإن التفاصيل، بما في ذلك الجدول الزمني لإطلاق تلك الهواتف والمنطقة الجغرافية التي سيتم بيع الجهاز بها، ليست واضحة في الوقت الحالي. من الممكن أن تكون السلسلة Z عبارة عن تشكيلة هواتف متوسطة تريد إدارة الشركة أن تجعلها تحل محل السلسلة R.

مواصفات هواتف اوبو ريلمى Z وبعض الهواتف الأخرى

فيما يخص ذلك، أكدت أوبو أن إطلاق هاتف رينو آيس الذكي سيأتى قريبًا خلال شهر أكتوبر القادم. تم التأكيد على أن الهاتف يتميز بتقنية الشحن السريع بدقة 65 واط من نوعية SuperVOOC، وسوف يدخل مرحلة الإنتاج والتجهيز لطرحه في الأسواق في بداية شهر أكتوبر. سوف يتميز الهاتف أيضًا بشاشة ترددها 90Hz.

على الرغم من عدم تأكيد ذلك، يمكن أن يأتي Reno Ace مدعومًا بالمعالج الجبار Qualcomm Snapdragon 855+.

ذات صلة: سعر Poco F2 Pro هاتف مميز من العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي بتكلفة سعرية متوسطة.

وبعيدًا عن ذلك، تم رصد هاتف أوبو جديد يحمل رقم طراز PCKM70 على موقع TENAA الصيني المُختص بالهواتف الذكية. تشير المواصفات الموجودة على الموقع إلى أنه سيحتوي على شاشة بتقنية Full HD + AMOLED مقاس 6.6 بوصة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، سعة البطارية 3950 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع.

أيضًا الهاتف سوف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا رباعية من الممكن أن تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 75 ميجا بكسل، وكاميرا بمستشعر ثانوي بدقة 13 ميجا بكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجا بكسل، وأخيرًا، كاميرا رابعة بدقة 16 ميجا بكسل.

من المتوقع أيضًا أن يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الخامس. بينما هناك احتمال أن يكون الهاتف الذي نتحدث عنه ألا وهو PCKM70 هو هاتف Reno Ace الجديد، إلا أننا نحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت لمعرفة المزيد والتأكد من ذلك.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى