اخبارتسريبات

Oppo R19 و Vivo X25 مع كاميرات منبثقة

شهد العام الماضى تطورات كبيرة لتصميمات الهواتف الذكية وإعدادات الكاميرا والعديد من التغيرات فى عالم الموبايلات وفيما يبدو ان هناك هاتفين جدد وهما Oppo R19 و Vivo X25 سيأتى كل منهما مع كاميرا منبثقة وشاشة بدون نوتش نهائيا.

تم اطلاق العديد من الموبايلات فى 2018 بدون نوتش وبطرق ابداعية فى التصميم مثل Oppo Find X و vivo NEX S كان هناك مجموعة كبيرة من الهواتف الأخرى ولكن هنا نتحدث عن بداية الفكرة لإلغاء النتوء.

oppo-find-x
اوبو فايند اكس

تحاول الشركات الصينية قدر المكان ان تسيطر على سوق الهواتف الذكية الذى كان يستحوذ علية سامسونج وأبل لكن استطاعت العديد من الشركات الصينية الصاعدة ان تسيطر على جزء كبير من المبيعات وهو ما جعل المنافسة شرسة بين الشركات مما ادى الى تطور سريع فى كل ما يخص الهواتف سواء كانت الكاميرا او التصميم او الأداء او غيرة من الأمور الأخرى.

نحن الان فى 2019 نتوقع ان نرى المزيد من التطور فى التصميمات ويبدو ان Oppo R19 و Vivo X25 سيأتى كل منهما مع كاميرا منبثقة، ولا صحة لما يقال عن اوبو اف 11 حيث هناك اشاعات تشير الى انه هو الاخر سيحصل على كاميرا منبثقة.

ووفقًا لما ذكرته قناة شائعة في الصين، فإن الشركتين تخططان لتصميم كاميرا الصور الشخصية من طراز بيريسكوب إلى أجهزتها الرئيسية القادمة، مما يعني أن فيفو X25 و Oppo R19 من المحتمل أن يكون بهما كاميرات منبثقة وواجهات على كامل الشاشة.

وكشفت بعض المصادر عن أن قطع المصانع والقوالب يجري إعدادها للتصاميم الجديدة. من المحتمل أن يذهب Oppo لنف التصميم السابق، ارتفاع الجزء الأعلى بالكامل للكشف عن الكاميرات نفس فكرة Find X.

وكشفت المصادر أيضاً أن الشركات لا تخطط لتنفيذ ماسحات بصمات الأصابع بالجهاز من الخلف، مما يعني أن أجهزة “Oppo R19” و “vivo X25” سيكون لديها أجهزة استشعار للبصمات تحت الشاشات التى تأتى من نوع OLED.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق