اخبارتسريبات

Google Pixel 3a و 3a XL بالصور فى التسريبات قبل الكشف عنهم بأيام

سيتم إطلاق Pixel 3a و Google Pixel 3a XL رسميًا في مؤتمر المطورين السنوي للشركة ، I / O ، والذى سيعقد يوم 7 من شهر مايو. مع اقترابنا من هذا التاريخ ، فإن التسريبات للهاتفين تزداد بشكل اكبر ذي قبل، وقد رأينا مؤخرًا Pixel 3a في مطبوعات بيضاء وأرجوانية ، واليوم نرى بعض المعلومات الأولية لهاتف Google Pixel 3a على قاعدة بيانات موقع Geekbench على الإنترنت.

من غير المدهش أن يعمل الهاتف بنظام Android 9 Pie حيث انه يأتى من جوجل المطورة للنظام نفسة، وله ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت، وهو مدعوم من مجموعة شرائح Qualcomm، على الرغم من أنه من الغريب أن اللوحة الموجودة مفقودة في التفاصيل. ذكرت شائعات سابقة أن الطراز الأكبر Pixel 3a XL سيكون له Snapdragon 710 (على الرغم من أن 730 تم كشف النقاب عنها مؤخرًا) ، لكن Pixel 3a تمكنت من الحصول على درجة Geekbench أقل من 3a XL.

Google Pixel 3a

على الرغم من أن جوجل بكسل 3 ايه و 3a XL يحملون مواصفات متقاربة، إلا أنهما سيكون بينهما بعض الاختلافات.

النسحة الأخف بشاشة 5.6 بوصة، والثانى 6 بوصات. سيحصل كل منهما على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، ولكن يقال إن وحدة البكسل الأصغر مدعومة من Snapdragon 670 ، بينما سيكون الأكبر لديه Snapdragon 710.

لا يزال أمامنا أكثر من أسبوعين من إطلاق الجهازين فى المتاجر ولكن المواصفات النهائية سنتعرف عليها يوم 7 مايو المقبل ان شاء الله.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى