اخبار

تاريخ إطلاق بوكو F2 برو و M2 Pro والكشف عن الأسعار والألوان والمواصفات

يبدو أنه سيتم الإعلان عن POCO F2 Pro أخيرًا. من المقرر أن يتم كشف النقاب عنه رسميا في 12 مايو. زعمت التقارير المحيطة بالهاتف أنه قد يصل كـ نسخة مجددة من Redmi K30 Pro. والان لدينا معلومات جديدة من 91mobile عن أهم مواصفات شاومي بوكو F2 برو بالإضافة إلى خيارات الألوان والسعر.

ومن ناحية أخرى هناك معلومات ايضا عن POCO M2 Pro حيث ظهرت العديد من الهواتف بالفترة الماضية مثل Redmi Note 9 و Xiaomi Mi 10 و POCO M2 Pro على الموقع الرسمي لـ Xiaomi India ومن المتوقع أن نرى تلك الهواتف في دول أخرى بخلاف الهند. في حين يدعي البعض أن POCO India ستطلق POCO M2 Pro كهاتف مصمم خصيصًا للهند فقط ومتوقع أن يكون جهازًا متوسط المدى مدفوعًا بمعالج Snapdragon 720G ثماني النواة ولكن سوف نتحدث في هذه المقالة عن F2 Pro فقط لأنه الهاتف المتوقع توفره في الوطن العربي.

POCO F2 Pro – السعر والألوان وبعض المعلومات المسربة

استنادًا إلى المعلومات الواردة من بعض المصادر الموثوقة، سوف يحمل POCO F2 Pro سعرًا قدره 570 يورو لإصدار التخزين 128 جيجابايت. سيأتي الهاتف في عدة متغيرات من حيث الذاكرة العشوائية وسعة التخزين بأسعار مختلفة. ومع ذلك، حصلنا علي أسعار المتغيرات الأخرى لـ POCO F2 Pro.

اقرأ أيضا: سعر ايفون 12 يضع هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 في مشكلة

كشف تسرب سابق أن طراز الـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من الذاكرة وطراز الـ 8/256 جيجابايت سيتم تسعيرهم بـ 649 يورو و 749 يورو في السوق البرتغالي مع العلم أن أسعار الهواتف الذكية في البرتغال أعلى بشكل عام مقارنة بالدول العربية بسبب الضريبة المقررة لديهم.

يتوفر Redmi K30 Pro باللون الأبيض والأرجواني والرمادي والأزرق في الصين. تمت مشاهدة قائمة لـ POCO F2 Pro غير المعلنة مؤخرًا على GearBest. حملت القائمة نفس خيارات الألوان لـ POCO F2 Pro. كما ذكر التقرير الجديد للمنشور أن F2 Pro سيأتي بنفس متغيرات الألوان الأربعة.

POCO F2 Pro المواصفات الرئيسية

قد يحتوي POCO F2 Pro على المواصفات المتوفرة على Redmi K30 Pro. وبالتالي، من المتوقع أن يصل مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 بوصة بتصميم أنيق، مع قارئ بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

اقرأ أيضا: تكنو تعلن عن هاتف اقتصادي بكاميرا متطورة ومواصفات مميزة Tecno Spark 5

يعمل POCO F2 Pro بواسطة معالج Snapdragon 865 SoC وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و UFS 3.1. يمكن أن يحتوي على بطارية 4700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 33 واط.

من المرجح أن يكون الجهاز مزودًا بكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 20 ميجابكسل. ويحتوي الجانب الخلفي من الهاتف الذكي على إعداد كاميرا رباعية 64MP + 5MP + 13MP + 12MP موضوعة داخل مبيت على شكل دائري.

تحديث: أطلقت شركة بوكو العديد من الهواتف الذكية بأسعار مختلفة، يمكنك التعرف على سعر ومواصفات كل منهما من القائمة التالية:-

الهواتف المذكورة بالأعلى لم يتم إطلاقها حتى الآن بالدول العربية، ومتوفرة في أسواق محددة فقط.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى