Sobre nós

فى “Review Plus” نعرض الأخبار التقنية وفقًا للقواعد المهنية وبكل مصداقية بدون الأنحياز إلى أي شركة أو تضليل المستخدمين أو عرض أخبار كاذبة ولذلك لا نبيع ولا نشتري الهواتف الذكية وليس لدينا أى دوافع للانحياز حول جهاز ما ولا نخطط لبيع اى منتجات فى المستقبل.

ستجد هنا الأخبار العاجلة، ومراجعات الهواتف الذكية، وشروحات تقنية، والميزات المتعمقة حول الأجهزة التقنية، بدءًا من الهواتف الذكية إلى الأجهزة القابلة للارتداء إلى أجهزة التابلت، وتمتد إلى البرامج والتطبيقات والألعاب أيضًا.

سواء كنت مجرد قارئ عادي يبحث عن معلومات حول الهاتف الذكي الذي تفضله أو متحمسًا يرغب في البقاء على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا، ستجد كل ذلك هنا، بالاعتماد على خبراء في المجال وكتاب لهم خبرة في عالم الموبايلات.

Sobre o site Review Plus

“ريفيو بلس” موقع تقني عربي نقدم اخبار تقنية يومية، مهتمون بعرض التقنيات الجديدة في الهواتف الذكية وآخر الأخبار والمستجدات حول الهواتف بالإضافة إلى مراجعتها وعرض الأسعار والمواصفات والمزيد من المعلومات الأخرى مثل موعد توفرها بالأسواق والتحديثات المتوفرة لها.

Procuramos sempre ajudar os nossos visitantes a adquirirem o telemóvel que satisfaça as suas necessidades, apresentando as funcionalidades e os problemas mais importantes que o utilizador possa encontrar com o telemóvel e outros.

نضع في عين الاعتبار أن لكل زائر فكر وانحياز معين للعلامة التجارية أو الشركة التى يفضلها ونعطيك مساحة اسفل المقالة لإبداء رأيك أو كتابة تعليقك بشكل لائق ومناسب ولا ننحاز نحن كفريق عمل إلى أى مما سبق.

فريق عمل ريفيو بلس يسعى دائما لتقديم معلومات قيمة وحصرية لجميع زوارنا ونهتم دائما بإضافة محتوى جديد وفريد ونرحب بآرائكم وتعليقاتكم في أي وقت.

Equipe

فريق العمل في ريفيو بلس يتميز بالخبرة والحيادية، حيث بدأنا في هذا المجال منذ نشأتة، ونحن متحمسون جدًا لعرض كل ما هو جديد ومميز لزوارنا، فريق عمل ريفيو بلس يعمل يوميًا ليقدم لك الأخبار الحصرية والمراجعات المميزة التي يتم كتابتها عن طريق خبراء شغوفين ومتحمسين.

Khaled Taha

Khaled Taha مؤسس ومدير الموقع – كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

Siga-me no facebook.

البريد الإلكتروني webmasters@review-plus.com

محمد حامد محمد

محمد حامد محمد Bacharel em Literatura Inglesa e diplomado em Tradução pela AUC University, trabalho como revisor de smartphones desde 2018 até agora, especializando-me em testes e revisões móveis, e atualmente estou trabalhando em (Pro Specifications) e (Review Plus).

Siga-me no facebook.

البريد الالكترونى mohamedhamedfcb@gmail.com

Shaima Abdel Rahman

Shaima Abdel Rahman متابعه جيده بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لموقع ريفيو بلس. اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

البريد الإلكتروني shaimaa@review-plus.com

باسم طه

باسم طه متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية.

Siga-me no facebook.

البريد الإلكتروني basemtaham@gmail.com

Karim Mohamed

Karim Mohamed Um criador de conteúdo técnico apaixonado por tecnologia e smartphones. Sua paixão por smartphones evoluiu ao longo do tempo de um simples hobby para um trabalho. Ele passou 5 anos criando conteúdo em muitos sites e atualmente trabalha na (Review Plus).

تابع كريم على فيسبوك.

البريد الإلكتروني karim.mohamed010410@gmail.com

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو من خلال مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك daqui.

Botão Voltar ao Topo