Jornal

قبل إطلاقه رسمياً: تسريب جميع مواصفات هاتف Galaxy S21 FE – تعرف عليها بالتفصيل في هذا التقرير!

هاتف Galaxy S21 FE هو صاحب النصيب الأكبر من التسريبات هذا العام نظراً لأن شركة سامسونج قررت تأجيل الإعلان عنه أكثر من مرة واحدة. اليوم، تم رصد بعض الملحقات التي تكشف عن مواصفات الهاتف النهائية.

يبدو أن هاتف Galaxy S21 FE سيأتي بالفعل بشاشة قياس 6.4 بوصة بلوحة عرض infinity-O بمعدل تحديث 120Hz، ولكن ستحصل الكاميرا الخلفية على ترقية جديدة مقارنة بهاتف الجيل السابق.

Samsung Galaxy S21 FE

يُقال أن الهاتف سيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع ومستشعر للعُمق بدلاً من كاميرا تيليفوتو التي رأيناها على هاتف Galaxy S20 FE. كما وسيتم بيع الهاتف إما بمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 بناءً على السوق المستهدف.

تشير التسريبات إلى دعم الهاتف لتقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط فقط، على الرغم من أن العديد من المصادر الموثوقة تؤكد على دعم الهاتف للشحن بقدرة 25 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف مُرفقاً بشاحن 15 واط في العلبة.

ظهر الهاتف مؤخراً على موقع سامسونج كولومبيا بغطاء ظهري مصنوع من السليكون الشفاف. وفيما يلي نترككم مع جميع مواصفات الهاتف المحتملة بالتفصيل…

مواصفات هاتف Galaxy S21 FE المحتملة:-

Galaxy S21 FE Specification
  • TELA: قياس 6.4 بوصة بلوحة عرض Infinity-O Dynamic AMOLED بدقة +FHD أبعادها 2340×1080 بكسل بمعدل تحديث 120Hz
  • Processador: طراز Snapdragon 888 ثماني النوى / طراز Exynos 2100 ثماني النوى – بناءً على المنطقة التي سيتم بيع الهاتف بها
  • الذاكرة العشوائية وسعة التخزين: 6 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR5 + مساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت
  • Sistema Operaciona: One UI 3.1 مستندة على نظام أندرويد 11
  • Segmento de linha: ثنائي الشريحة
  • câmera traseira: مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل + فتحة فائقة الاتساع بفتحة عدسة f/2.2 + مستشعر عُمق
  • câmera frontal: 32-megapixel sensor
  • Recursos adicionais: حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار + ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة
  • سُبل الاتصال: 5G SA/NSA, 4G VoLTE, Wi-Fi 6 802.11ax (2.4/5GHz), Bluetooth 5.1, GPS + GLONASS, USB 3.1, NFC
  • Bateria: سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط

أخيراً، من المُرجح أن يأتي الهاتف بأربعة ألوان مختلفة والتي من بينها الأبيض والأسود واللافندر ولون الكريمة، وسيتم الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير المُقبل. ومن المُحتمل أن يأتي بسعر منافس وأرخص من هاتف الجيل السابق.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo