Jornal

O próximo telefone para jogos ASUS ROG Phone 6 aparece no Geekbench

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة Asus أن الهاتف الذكي Asus Rog Phone 6 الموجه لمحبي الألعاب سيظهر لأول مرة عالميًا في الخامس من يوليو. ظهر الجهاز بالفعل في قائمة TENAA وتم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للموبايل.

الآن، ظهر الجهاز في قاعدة البيانات المعيارية الشهيرة Geekbench، مما يؤكد بعض المعلومات حول مجموعة الشرائح التي يستخدمها الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل بينما يعطينا أيضًا فكرة عن أدائه. لذا، دعونا نلقي نظرة على المواصفات المُسربة لهاتف ROG Phone 6.

موبايل ROG Phone 6 على قاعدة بيانات Geekbench

وفقًا لقائمة Geekbench، يأتي هاتف ROG Phone 6 بمعالج ثماني النواة تبلغ سرعته القصوى 3.19 جيجا هرتز.

ROG Phone 6 Geekbench
ROG Phone 6 Geekbench

يأتي المعالج أيضًا مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 التي تؤكد أن هذا هو بالفعل مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 الجديدة.

بخلاف ذلك، تؤكد القائمة أن الجهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت ويعمل بنظام تشغيل Android 12.

عند الوصول إلى نتيجة المعايير، سجل الهاتف الذكي 1323 في اختبار أحادي النواة و 4238 نقطة في الاختبار متعدد النواة لـ Geekbench 5.

لا تكشف القائمة أي شيء آخر، لكن التسريبات السابقة تعطينا فكرة عن بعض المواصفات التي يمكن ان تتوقع من الهاتف الذكي للألعاب.

مواصفات ROG Phone 6

في البداية، من المتوقع أن يأتي ROG Phone 6 بشاشة OLED مقاس 678 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 165 هرتز. سيتم إقرانه بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع ما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بخلاف ذلك، سيأتي الهاتف الذكي ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

بالنسبة للكاميرا، يُقال أن الجهاز مزود بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. بخلاف ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يجلب الجهاز مكبرات صوت استريو مزدوجة، وغرفة تبريد VC، وبعض الميزات الأخرى التي تقدمها اسوس لهواتفها الذكية التي يتم تقديمها لمحبي موبايلات الجيمنج.

Shaimaa Abd ELRahman

Especialista em tecnologia com paixão por escrever sobre tecnologia e novas tecnologias em smartphones, escrevo sobre smartphones e tablets, trabalho na área de jornalismo eletrônico há vários anos e, durante esse período, vi muitas mudanças incríveis que aconteceu na indústria móvel e estou ansioso para contar a vocês o que há de novo depois que eu consegui. Ele sintetizou uma abundância de conhecimento neste campo.

Deixe uma resposta

O seu endereço de email não será publicado. Campos obrigatórios marcados com *

Botão Voltar ao Topo