Jornal

الإصدارات العالمية من سلسلة Reno7 ستختلف في مواصفاتها عن الإصدارات الصينية!

تعتزم شركة أوبو – Oppo إطلاق سلسلة Reno7 يوم 4 فبراير المقبل في الهند، وحتى الآن نحن على علم بعدد الهواتف الذكية التي سيتم الكشف عنها في التاريخ المعني. حيث أطلقت شركة أوبو بعض المنشورات والتغريدات التي أشارت فيها إلى وجود هاتف Reno7 Pro 5G ويبدو أنه سيكون متشابه إلى حد كبير مع نفس الهاتف الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2021 في موطن الشركة الرئيسي.

ولكن بالنسبة للإصدار القياسي، Reno7، فلا أحد يعلم أي شيء على وجه التحديد. هناك العديد من الشائعات المتضاربة بشأن هذا الهاتف والتي تؤكد على أن الإصدار العالمي سيكون مختلف تماماً عن الإصدار الصيني. أحدي المُسربين على موقع تويتر قام بتسريب مجموعة من العروض الخاصة بهاتف Reno7 5G المتجه إلى الهند والأسواق العالمية، ولكنه كشف أيضاً عن مواصفات الهاتف.

مواصفات الإصدار العالمي من هاتف Reno7 5G المحتملة:-

Oppo Reno7 5G

يحتوي هاتف Reno7 5G الإصدار العالمي على شاشة بفتحة ثقب أعلى يسار الشاشة من الأمام لكاميرا السيلفي، وكذلك يبدو أن الهاتف يحتوي على حافة سفلية ملحوظة جداً. على الغطاء الخلفي توجد كاميرا ثلاثية ويظهر الهاتف من خلال العروض بلونين فقط وهما الأزرق السماوي والأسود النجمي.

مثله مثل جميع هواتف أوبو الأخرى، يحتوي Reno7 5G على أزرار الصوت في الجانب الأيسر، بينما يتوفر زر الطاقة في الجانب الأيمن، ويوجد ميكروفون على الحافة العلوية للهاتف وتحتوي الحافة السفلية على مقبس لسماعة الرأس قياس 3.5 ملم ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات وشبكة مكبر صوتي. لدينا هنا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة من الأمام ويبلغ سُمك الهاتف 7.81 مم.

Oppo Reno7 5G

بناءً على عدة تسريبات، من المُرجح أن يحتوي Oppo Reno7 5G على كاميرا أمامية Sony IMX615 دقتها 32 ميجابكسل، بينما تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة ميديا تيك متوسطة المدى Dimensity 900 وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات. الهاتف يدعم تقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بحد أقصى 5 جيجابايت.

للأسف لا توجد أي تفاصيل حول الشاشة حتى الآن. ولكن تفيد التسريبات بأن إصدار 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية + 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين سيأتي بمبلغ وقدره 400$ دولار أمريكي تقريباً، أي ما يعادل 6300 جنيهاً مصرياً تقريباً.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo