Jornal

Honor V30 Pro سيصدر رسميًا في نوفمبر بدعم شبكات الـ 5G

صرّح Zhao Ming رئيس شركة Honor، بأنه سيتم إطلاق جوال Honor V30 Pro الذي يدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G في الشهر المقبل.

لم يُحدد Ming يوم محدد في شهر نوفمبر، ولكنه قال إن الهاتف سيدعم الوضعين المستقلين وغير المستقلين وألمح إلى أن هذا الهاتف سيستهدف الشريحة الشبابية في المجتمع، مما يجعلنا ان نتوقع بأن يأتى بسعر غير باهظ.

المواصفات الأساسية

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيكون Honor V30 Pro هو الهاتف الوحيد ال 5G في التشكيلة القادمة. حيث سيأتي بمجموعة شرائح Kirin 990 5G، التي تتميز بمودم متكامل.

هونر فى 30 برو بكاميرا خلفية رباعية
هونر فى 30 برو بكاميرا خلفية رباعية

ايضا سيحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 60 ميجا بكسل بالجهه الخلفية وشاشة من نوع OLED مع ثقب مزدوج في الشاشة للكاميرا السيلفى.

من المتوقع أن يصدر Honor V30 نسخة 4G مع معالج Kirin 990 وشاشة LCD مع ثقب صغير واحد في الشاشة.

ستكون عملية الشحن أبطأ – (شاحن سلكي قدرته 22.5 واط) ولا يوجد شحن لاسلكي، أما بالنسبة للنسخة ال Pro سوف تشحن بقدرة 40 واط بالأضافة الى دعم الشحن اللاسلكى بقدرة 15 واط.

لن يتمكن أي من هواتف ال V30 من استخدام خدمات متجر Google Play. لا يعني هذا بالضرورة إطلاقًا ردع Honor عن إطلاق هواتفها خارج الصين.

اقراء ايضا:-

هواوي تعلن عن سعر ومواصفات Nova 5z بسعر أقل من Nova 5i Pro

Mi CC9 Pro المواصفات والأسعار تسربت قبل إطلاقة رسميا فى 24 أكتوبر المقبل

Muhammad Hamed

Bacharel em Literatura Inglesa e diplomado em Tradução pela AUC University, trabalho como revisor de smartphones desde 2018 até agora, especializando-me em testes e revisões móveis, e atualmente estou trabalhando em (Pro Specifications) e (Review Plus).
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo