Jornal

تسريبات – هاتف Honor X30 هو أول هاتف يحتوي على معالج كوالكم الجديد Snapdragon 695!

مؤخراً، حصل هاتفين جديدين من شركة هونر – Honor على موافقة هيئة 3C في الصين، وبناءً على التسريب، الهواتف التي ظهرت على منصة 3C هي Honor X30 و Honor Magic 4، كما وتم رصد كل من Honor 60 و Honor 60 SE.

بعض التسريبات التي ظهرت اليوم تشتمل على تفاصيل مواصفات هاتف Honor X30 والتي اتضح من خلالها أن الهاتف يأتي مُرفق بشاحن سريع بقدرة 66 واط.

الجدير بالذكر أن Honor X30 هو الهاتف الثالث في عائلة Honor X30، حيث قد تم الإعلان مؤخراً عن كل من X30i وX30 Max.

أما بالعودة إلى تسريبات هاتف Honor X30، يُقال أن الهاتف سيأتي بمعالج كوالكم الذي أعلنت عنه الشركة مؤخراً، طراز Snapdragon 695 SoC وهو عبارة عن نسخة مُحسنة من المعالج الاصلي Snapdragon 690 SoC.

لتوضيح الأمور بشكل أفضل: تحتوي شريحة Snapdragon 695 على وحدة المعالجة المركزية Kryo 660 المستندة على دقة/عقدة تصنيع 6 نانوميتر، كما وتشتمل على المعالج الرسومي طراز Adreno 619. ووفقاً لتصريحات شركة كوالكوم الامريكية، فمن المفترض أن المعالج الجديد يقدم نتائج أفضل على صعيد أداء المعالجة المركزية بنسبة 15% وأداء رسوميات أفضل بنسبة 30% مقارنة بالطراز السابق Snapdragon 690 SoC.

أيضاً يوفر المعالج الجديد، Snapdragon 695، الدعم لشبكات 5G sub-6GHz و mmWave 5G.

أما بالنسبة لمواصفات هاتف Honor X30، فسيأتي الموبايل بكاميرا رئيسية تعمل بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ثانية تعمل بدقة 2 ميجابكسل وعدسة أخرى 2 ميجابكسل – لم يتطرق التسريب لنوع العدسات بالتفصيل، ولكن من الضروري أنها ستكون مخصصةً لكاميرا الماكرو والعُمق، وستغيب العدسات الفائقة الاتساع عن الصورة.

Honor X30 Max + Honor X30i

أيضاً، من المُرجح أن يأتي الهاتف بمواصفات أعلى من الطُرز الماضية التي تم الإعلان عنها. للتذكير، هاتف X30i احتوى على شاشة قياسها 6.7 بوصة بمعدل تحديث 90Hz ومعالج Dimensity 810 وكاميرا أمامية بمستشعر دقته 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير.

أما بالنسبة لطراز X30 Max فقد احتوى على شاشة ضخمة قياس 7.09 بوصة بدقة +FHD ونفس الكاميرا الأمامية، ولكن مع كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، ويتم تشغيل الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير توفر الدعم للشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

للأسف لا توجد معلومات مؤكدة حول موعد إطلاق الشركة للطراز الجديد، ولكن بدون شك، من المُرجح أن نشهد على إطلاق هاتف Honor X30 قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo