Explicações técnicas

Como recuperar dados excluídos no iPhone

نعم، يُعد فقدان بيانات وملفات ايفون مشكلة مألوفة لمستخدمي شركة آبل. لا يقوم الكثير من الأشخاص بعمل نسخة احتياطية من أجهزة iPhone الخاصة بهم بانتظام لأنهم لا يتوقعون حدوث تلك المشكلة في الحقيقة.

فجأة عندما يقع حادث مفاجئ مُضر بالهاتف، يكتشفوا أنه لا توجد نسخ احتياطية متاحة يمكنهم من خلالها استعادة بيانات هاتف iPhone الخاص بهم.

إذن، المشكلة هنا، ما الذي يجب علينا فعله لاستعادة البيانات أو الملفات المفقودة من iPhone دون نسخ احتياطي على iTunes و iCloud؟

نُوصيكم باستخدام iMyFone D-Back لنظام iOS لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone وذلك بعد تجربة طويلة قمنا باختباره فيها وتوصلنا إلى ذلك الرأي السديد، لذا لا تتردد في تنزيل iMyFone D-Back لنظام iOS مجانًا الآن وسنشرح لك لماذا يجب عليك تلك الأداة السحرية في مقالتنا اليوم.

هل يمكنني استرداد بيانات iPhone المفقودة؟

نعم، يمكنك استرداد بيانات iPhone المفقودة بدون نسخ احتياطي. لكن عليك اللجوء إلى بعض أدوات الطرف الثالث. بخلاف ذلك، فإن الفرصة ضئيلة بعض الشيء.

إذا لم تتمكن من العثور على البيانات المحذوفة أو المفقودة، فمن المحتمل جدًا أنه تم حذفها أو إخفاؤها، أو فقدتها للتو بعد إعادة ضبط المصنع. في الواقع، لا تزال البيانات المفقودة موجودة على جهاز iPhone الخاص بك بعد إعادة تعيين / حذف إعدادات المصنع، ويتم نقلها للتو من مجلد “مخصص” إلى مجلد “غير مخصص”.

فقط عندما تقوم بإنشاء ملفات جديدة وتحتل مساحة “غير مخصصة”، ستختفي هذه الملفات من جهازك.

لذلك من الممكن لأداة الطرف الثالث الوصول إلى قاعدة بيانات iOS واستعادة صور iPhone المحذوفة دون أي نسخ احتياطية. في الجزء التالي، سنوجهك إلى ما يجب فعله عندما تفقد بيانات iPhone الخاصة بك عندما تقع في ذلك المأزق الذي لا يُحبذه أحد. دعنا نستكشف تلك الأداة السحرية سويًا!

كيفية استرداد البيانات المفقودة من آيفون بدون فقدان البيانات

يجب أن تدعم الأداة التي تحتاجها لاستعادة البيانات المفقودة مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك نظرًا لعدم توفر نسخة احتياطية. ونوصي هنا باستخدام iMyFone D-Back. إنه إلى حد بعيد أفضل برنامج لاستعادة بيانات iPhone لاستعادة البيانات المفقودة على جهاز iOS.

برنامج iMyFone D-Back قادر على استرداد أكثر من 22 نوعًا من الملفات المفقودة مباشرة من iPhone بدون نسخ احتياطي، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وبيانات تطبيقات الجهات الخارجية. أدناه سنسرد لكم المزيد من ميزات هذا البرنامج:

  • يدعم استعادة البيانات المحذوفة مباشرة من iPhone حتى ولو كانت لا توجد نسخة احتياطية.
  • اعتماد تقنية متقدمة للبحث والوصول إلى البيانات المفقودة والملفات المحذوفة منذ وقت طويل (أو البيانات المفقودة بعد إعادة التعيين لضبط المصنع) واستعادتها بفعالية تامة.
  • يسمح لك بمسح ومعاينة البيانات القابلة للاسترداد مجانًا قبل الموافقة على الشروع في العملية.
  • كفاءة عالية في عملية استرداد الملفات المحذوفة من الآيفون
  • إنه متوافق مع العديد من أجهزة iOS مثل iPhone 14/13/12/11 Pro Max التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS 16/15/14/13.

خطوات استعادة البيانات المفقودة من iPhone باستخدام D-Back

المرحلة الأولى (وضع الاسترداد الذكي)

الخطوة 1: حدد وضع الاسترداد الذكي

قم بتشغيل iMyFone D-Back لنظام iOS بعد تنزيله. حدد وضع “الاسترداد الذكي”.

الخطوة 2: اختر الوضع الذي أنت فيه

حدد الموقف الذي أنت فيه، انقر فوق أحدها وفقًا لمشكلتك. ستقودك التعليمات إلى وحدة “الاسترداد من جهاز iOS” و “الاسترداد من iTunes Backup” و “الاسترداد من iCloud Backup” و “إصلاح نظام iOS”.

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك وحدد وضع استعادة البيانات

افتح برنامج استعادة بيانات iOS بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق “ابدأ” من علامة التبويب الاسترداد من جهاز iOS.

الان سترى أنواع الملفات التي يمكن لبرنامج استعادة بيانات iOS استردادها. حدد ما تحتاجه. وبعد ذلك ستطالبك أداة استرداد iOS بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر.

الخطوة 2. امسح جهاز iOS للبحث عن بيانات iPhone المفقودة

انقر فوق “مسح” وستقوم أداة استعادة بيانات iOS بفحص أنواع الملفات وفقًا لاختيارك في البداية. سيؤدي الفحص الدقيق إلى تقليل وقت البحث عن البيانات المفقودة بشكل كبير. ويرجى التفضل بالانتظار.

الخطوة 3. معاينة البيانات التي تم العثور عليها ثم استعادتها

بعد أن يجد iMyFone D-Back بياناتك المفقودة، سيُظهرها جميعًا على الواجهة. ويمكنك النقر فوق كل عنصر تحت كل فئة للتحقق من المحتوى المحدد ثم تحديد العناصر التي تريد استردادها.

ما عليك سوى النقر فوق “استرداد” وإنشاء مجلد واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادة البيانات التي تم العثور عليها.

لذلك، ثلاث خطوات فقط وبضع دقائق، يمكنك العثور على بيانات iPhone المحذوفة باستخدام iMyFone D-Back لاستعادة بيانات iOS!

لا تقلق بعد الآن عندما تفقد بياناتك وليس لديك نسخة احتياطية في المستقبل! ومع ذلك، لتجنب فقدان بياناتك في المرة القادمة، يجب أن تعرف كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات iPhone بشكل صحيح.

إذا كنت لست من هواة خطوات الاستخدام المشروحة باستخدام الصور، فيمكنك مشاهدة فيديو توضيحي على يوتيوب يشرح لك عملية استعادة الملفات والبيانات المحذوفة كاملةً على هاتف ايفون الخاص بك باستخدام أداة iMyFone D-Back.

بعض النقاط المهمة قبل البدء في استعادة الملفات المحذوفة على الايفون:

  • يرجى التأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بالكمبيوتر أثناء عملية الاسترداد.
  • يرجى التوقف عن استخدام جهازك بمجرد حدوث فقدان البيانات لتجنب الكتابة فوق البيانات.
  • إذا لم تتمكن من العثور على البيانات المفقودة في وضع “الاسترداد من جهاز iOS”، فالرجاء المحاولة عدة مرات.
  • إذا استمر الفشل، فهذا يعني أنه من المحتمل الكتابة فوق بياناتك عن طريق ملء بيانات جديدة أو إيقاف تشغيل iPhone أو عمليات أخرى.

finalmente

إنها مشكلة مزعجة يواجهها العديد من المستخدمين حيث يفقدون البيانات والملفات المهمة الموجودة على هاتفهم الآيفون.

لا تقلق فالأداة التي ناقشناها اليوم باستفاضة ستُمثّل العلاج الدائم لذلك الصداع المزمن وتحميك بشكل كامل من متاعب فقدان البيانات. لا تقلق إذا فقدت بعض البيانات ولم يكن لديك نسخة احتياطية للأسف، فإن أداة استعادة بيانات iMyFone D-Back iOS ستساعدك على التعامل مع أي خطر محتمل لفقدان البيانات والملفات وستُعيد الأمور إلى نصابها الصحيح دائمًا.

Muhammad Hamed

Bacharel em Literatura Inglesa e diplomado em Tradução pela AUC University, trabalho como revisor de smartphones desde 2018 até agora, especializando-me em testes e revisões móveis, e atualmente estou trabalhando em (Pro Specifications) e (Review Plus).
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo