Jornal

رصد هاتف غامض لشركة هواوي يدعم تقنية 5G على منصة TENNA!

لم تعد تشكل شركة هواوي خطراً على شركات الهواتف الذكية بعد العقوبات الأمريكية، ولكن دعونا نلفت انتباهكم إلى أن هذه الشركة العملاقة لم تترك ساحة اللعب بعد ولم تقرر الانسحاب حتى هذه اللحظة، ولكنها مستمرة في إطلاق الهواتف الذكية التي تحمل علامتها التجارية الخاصة.

ولكن في نفس الوقت، تعمل شركة هواوي مع شركاء آخرين لبيع الهواتف من خلال تراخيص، وشركة TD Tech هي واحدة من هؤلاء الشركات المرخصين لبيع منتجات هواوي، ومن المحتمل أنها سوف تطلق هاتف ذكي جديد خلال المرحلة المقبلة.

حيث ظهر هاتف غامض على الإنترنت برقم طراز AVA-PA00 لشركة هواوي يحمل علامة TD Tech التجارية بفضل رصد الهاتف على قائمة TENNA الصينية، ولكن لم تذكر قائمة TENNA أي تفاصيل حول هذا الهاتف، وهو ما يجعلنا نتساءل كيف سيكون شكل الهاتف على أرض الواقع وما هي مواصفاته المحتملة. ولكن من المؤكد أننا سوف نحصل على إجابات هذه التساؤلات خلال الأيام القليلة القادمة.

TD Tech N8 Pro

في شهر نوفمبر من العام الماضي تم إطلاق هاتف TD Tech N8 Pro بشكل رسمي في الصين، والجميع على يقين بأن هذا الهاتف ما هو إلا مجرد إصدار مُعاد تسميته من الهاتف الأصلي HUAWEI nova 8 Pro 5G. وبعد أيام قليلة من الإطلاق، ظهرت بعض التقارير التي أكدت على أن شركة TD Tech هي من ستكون المسؤولة عن إطلاق جميع منتجات هواوي في المستقبل، وهذه المنتجات تشتمل على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتلافز الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

في نفس الوقت، ظهر هاتف لشركة TD Tech وهو إصدار معاد التسمية من هاتف HUAWEI Mate40E 5G على شهادة اعتماد 3C برقم طراز TDT-MA01 وقد أكدت القائمة على دعمه للشحن السريع بقدرة 44 وات. تنويه بسيط: هذا الهاتف ظهرت إعلاناته على التيك توك أيضاً. ولكن مر على هذا الأمر أكثر من شهرين تقريباً ولم نسمع أي تفاصيل جديدة حوله، ولكن يبدو أننا سنرى هواتف هواوي التي تحمل العلامة التجارية الجديدة خلال الأسابيع القادمة.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo