Jornal

أوبّو تُطلق هاتف Oppo A54s بشاشة 6.52 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير – تعرّف على السعر الرسمي والمواصفات

كانت قد أطلقت شركة أوبو – Oppo هاتف A54 في وقت سابق من العام الحالي، والذي تبعه بعد ذلك طراز أخر يدعم تقنية 5G، واليوم لدينا وافد جديد على العائلة، وهو هاتف Oppo A54s وتم إدراجه على موقع أمازون الإيطالي بسعر 229.99 يورو، أي ما يعادل 267$ دولار أمريكي أو 4200 جنيهاً مصرياً تقريباً.

بادئ ذي بدء، يأتي الهاتف بخيارين في الألوان وهما الاسود الكريستالي والأزرق المُرصع باللآلئ وتؤكد الشركة أنه سيكون متاحاً للشراء في إيطاليا اعتبارًا من يوم 18 نوفمبر المقبل.

أما بالنسبة للحديث عن المواصفات، فيأتي هاتف Oppo A54s بشاشة +LCD FHD عالية الدقة قياسها 6.52 بوصة، وبلغت مساحة الشاشة إلى الهيكل 88.7% ومعدل سطوع بلغت ذروته 480 نقطة ضوئية.

من الداخل يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Helio G35 والذي يحتوي على معالج رسومي طراز IMG GE8320 مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق قارئ بطاقات microSD حتى 256 جيجابايت.

على ظهر الهاتف يتواجد إعداد كاميرا ثلاثي بمستشعر رئيسي بدقته 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 ومستشعر أحادي بدقة 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 وعدسة ماكرو مخصصة بدقة 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4. من الأمام تتواجد كاميرا الصور الشخصية بدقة 8 ميجابيكسل.

وضمن الميزات الإضافية يأتي ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب الهاتف، وتم تصنيف الهاتف بشهادة IPX4 لمقاومة الماء. تشتمل سُبل الاتصال على 4G LTE و Bluetooth v5 و GPS / A-GPS و Wi-Fi ومنفذ USB-C ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم.

يتم تشغيل الهاتف عن طريق واجهة ColorOS 11 المستندة على نظام أندرويد 11 ويحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط ويتمتع الهاتف بعدداً مختلفاً من أوضاع توفير الطاقة لتقليل الاستهلاك.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo