Jornal

O fone Oppo Find X5 Pro Plus está em desenvolvimento e vem com especificações inéditas!

أطلقت العلامة التجارية الصينية التابعة للشركة الأم BBK Electronics كل من Oppo Find X5 E Oppo Find X5 Pro من أجل الأسواق العالمية. وقد طرحت الشركة في موطنها الرئيسي إصدار ثالث حصري باسم Oppo Find X5 Pro Dimensity Edition.

بناءً على أحدث التسريبات، فإن الشركة تعمل على إصدار جديد باسم Oppo Find X5 Pro Plus وسيتم إطلاقه في الأسواق العالمية. إليكم جميع مواصفات الهاتف التي تم تسريبها.

مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro Plus المحتملة:-

سيحتوي الهاتف الجديد على لوحة عرض منحنية E6 AMOLED قياس 6.78 بوصة بدقة +QHD بمعدل تحديث 120Hz مع الدعم لتقنية LTPO 2.0 من أجل توفير معدلات تحديث ديناميكية من 1Hz وحتى 120Hz بناءً على نوع المحتوى المعروض على الشاشة وذلك من أجل توفير طاقة البطارية.

سيتم تجهيز هاتف +Oppo Find X5 Pro بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 SoC أو من الممكن أن تنتظر الشركة حتى تُعلن كوالكم عن شريحتها الرائدة التالية +Snapdragon 8 Gen 1 التي ستعتمد على عقدة تصنيع 4 نانوميتر من شركة TSMC والتي ستكون أفضل على صعيد مستوى الأداء وكفاءة الطاقة.

تماماً مثل أشقائه السابقين، سيحتوي الهاتف على وحدة المعالجة العصبية MariSilicon X NPU من أجل تعزيز قدرات التصوير الفوتوغرافي. سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت من النوع LPDDR4 مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 512 جيجابايت من النوع UFS 3.1.

هاتف Oppo Find X5 Pro Plus

سيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 150 وات. أيضاً سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي ومن المحتمل أن يأتي بواجهة ColorOS 12.1 المستندة على نظام أندرويد 12.

الجانب الأمامي يحتوي على مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومكالمات الفيديو. وعلى ظهر الهاتف يوجد مستشعر رئيسي من شركة سوني IMX789 بدقة 50 ميجابكسل مدعوماً بنظام التثبيت البصري خماسي المحاور.

أيضاً سيحتوي على عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تقريب OmniVision OV64B periscope بدقة 64 ميجابكسل قادرة على التقريب البصري بمعدل 5x ومدعومة بنظام التثبيت البصري OIS.

ضمن الميزات الأخرى لهاتف +Oppo Find X5 Pro أنه سيحتوي على طبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus على الجانب الأمامي والخلفي وسيأتي الهاتف مصنوع من الزجاج والمعدن.

يُقال أن إطار الهاتف مصنوع من الألمنيوم عالي الجودة المكون من 6 طبقات. بالنسبة لتقنية الصوت، فبالتأكيد سيأتي الهاتف بمكبرات صوت ستريو عالية الدقة مع محرك خطي “موتور هزاز” X-axis.

أيضاً من أجل تأمين وإلغاء قفل الهاتف سوف تجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة، وشريحة NFC للشراء الإلكتروني، ومكبر الأشعة تحت الحمراء من أجل التحكم في الأجهزة المدعومة لاسلكياً مثل أجهزة التلفاز الذكية.

الهاتف حاصل على تصنيف IP68 مما يعني أن لديه مقاومة عالية للماء والغبار. للأسف الشديد لا يوجد لدينا أي فكرة عن المخطط الزمني المتوقع لموعد إطلاق هاتف +Oppo Find X5 Pro ولكن يُقال أن إصدار 12 + 256 جيجابايت سيأتي بسعر 1100$ دولار أمريكي أي ما يعادل 20.000 جنيهاً مصرياً تقريباً.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo