Jornal

Poco M4 Pro 5G – تسريب خيارات الألوان ومواصفات هاتف بوكو المُرتقب قبل الإطلاق بأيام!

من المُقرر أن تُعلن العلامة التجارية الصينية التابعة لشركة شاومي عن هاتف Poco M4 Pro 5G في الخارج يوم 15 فبراير القادم. ولكن اليوم وقبل إطلاقه بأيام قليلة، تم تسريب خيارات الألوان ومواصفات الهاتف الذي وسوف نستعرض لكم هذه التفاصيل من خلال هذا التقرير.

الأهم يأتي أولاً، من المحتمل أن يأتي الهاتف بثلاثية خيارات مختلفة من خصائص التخزين والتي تشتمل على 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وسيحتوي الهاتف على ذاكرة تخزينية بسعة 64 أو 128 جيجابايت وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة والتي تشتمل على Power Black أو الأسود القاتم و Poco Yellow أو الأصفر المخصص و Cool Blue أو الأزرق الهادئ.

مواصفات هاتف Poco M4 Pro 5G المحتملة:-

Poco M4 Pro 5G

من المفترض أن هاتف Poco M4 Pro سيحل محل هاتف Poco M3 Pro وسيأتي الهاتف الجديد مزود بشريحة MediaTek Dimensity 810 SoC وسوف يوفر الدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات.

يحتوي الطراز العالمي من الهاتف على شاشة LCD قياس 6.6 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 90Hz محمية بطبقة Gorilla Glass 3. الكاميرا الأمامية دقتها 16 ميجابكسل وعلى ظهر الهاتف يوجد كاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

ضمن الميزات الإضافية سيحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وسيحتوي على مكبرات صوت ستريو مزدوجة ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo