Jornal

شاهد تصميم هاتف Poco X4 Pro وتعرف على أبرز مواصفاته الفنية!

خلال الأسبوع الماضي، تم تسريب مجموعة من العروض لهاتف Poco X4 Pro واتضح لنا أنه سيأتي على هيئة ثلاثة ألوان مختلفة والتي تشتمل على الأصفر والأزرق والأسود – بالطبع سوف تختار بوكو أسماء جذابة وملفتة للنظر لهذه الألوان مثل Poco Yellow و Laser Blue و Laser Black.

وبناءً على العروض المُسربة، يتضح لنا أن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا عريضة للغاية تمتد عبر الجانب الخلفي للهاتف وستجد جزيرة الكاميرا مصفوفة في الركن الأيسر، بينما تجد شعار العلامة التجارية “Poco” في الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا.

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل – كما هو موضح أسفل شعار بوكول – وهي عبارة عن كاميرا خلفية ثلاثية مدعومة بوحدة إضاءة Flash LED وستجد في الأسفل شعار شبكة الجيل الخامس 5G.

Poco X4 Pro 5G

يمتاز الجزء الأمامي بفتحة مثقبة لكاميرا الصور الشخصية ومكالمات الفيديو مع حواف نحيفة للغاية. من أجل إلغاء تأمين الهاتف ستجد مستشعر بصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة. العديد من التقارير تقترح أن الهاتف سوف يتشارك في مواصفاته مع هاتف Redmi Note 11 Pro 5G الذي تم إطلاقه في الأسواق العالمية منذ عدة أسابيع قليلة.

سيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED عملاقة قياس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120Hz دقتها +FHD محمية بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass 5. سيعمل الهاتف بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 11 وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، في حين أن المستشعر الرئيسي سيأتي بدقة 108 ميجابكسل، وسيكون مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يحتوي هاتف Poco X4 Pro بداخل أحشائه على شريحة Snapdragon 695 ومن الضروري أن يتوفر من الهاتف خيارات مختلفة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين مثل 6 + 128 أو 8 + 256 جيجابايت. على كل حال، سيأتي الهاتف بفتحة توسعة microSD لزيادة المساحة التخزينية وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

أخيراً وليس آخراً، من المُقرر أن تُعلن بوكو عن هاتف Poco X4 Pro يوم 28 فبراير المقبل خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022 والذي سينعقد من يوم 28 فبراير وحتى 3 مارس.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo