Jornal

هواتف سلسلة Redmi K50 الرائدة ستأتي بمعالج Snapdragon 898 وشاشة AMOLED 120Hz!

قامت شركة ريدمي – Redmi التابعة للواء شركة شاومي، بإطلاق سلسلة Redmi K40 خلال الربع الأول من العام الجاري، مما يعني أنها ربما تعمل في الوقت الحالي على إطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة، Redmi K50، كي تكون جاهزة للإطلاق في مطلع العام المُقبل.

اليوم، ظهر تسريب جديد على حساب Digital Chat Station على موقع Weibo الصيني – وهو مصدر موثوق في تسريب المعلومات الخاصة بهواتف شركة شاومي – يفيد بأن الشركة تعتزم إطلاق سلسلة Redmi K50 بمواصفات مميزة وشاشة عالية الدقة بحواف منحنية وسوف تعتمد على معالجات شركة كوالكم الرائدة بسلسلة Snapdragon 800 ودعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط.

Redmi K50 Series to feature 108MP Camera

وعلى وجه التحديد، سيتم تجهيز السلسلة بمستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية دقته 108 ميجابكيسل، وبعض المزايا الإضافية مثل محور X السيني وسماعات ستريو مدعومة من العلامة التجارية الرائدة في الصوتيات JBL – ربما هذه المواصفات المسربة أقرب لكونها حقيقية نظراً لأن شركة ريدمي تعاونت بالفعل مع شركة JBL من أجل تزويد هاتف Redmi Note 11 Pro Plus بسماعات احترافية.

للتذكير، احتوت سلسلة Redmi K40 على ثلاثة هواتف ضمن السلسلة والتي بدأت مع الطراز القياس K40، وأيضاً هاتفRedmi K40 Pro والرائد المميز Redmi K40 Pro Plus. أيضاً نعتقد أن سلسلة الجيل التالي ستتضمن ثلاثة هواتف رئيسية.

وقد أضاف المُسرب في تدوينته، أن إحدى هواتف السلسلة تحمل رقم طراز K005، وهو مُجهز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

من المُرجح أن يأتي كل من Redmi K50 Pro و Redmi K50 Pro Plus بشاشة AMOLED تدعم معدلات تحديث عالية بسرعة 120Hz. ومن الداخل ستحتوي على معالج Snapdragon 898 الذي لم يتم الإعلان عنه من قِبل كوالكم بشكل رسمي حتى الآن، في حين أن الهاتف القياسي في السلسلة سيكتفي بمعالج Snapdragon 870، وبالطبع سوف تدعم العائلة الجديدة اتصال 5G.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo