Jornal

أخيراً: هواتف Redmi Note 9 تبدأ في تلقي تحديث واجهة MIUI 12.5 Enhanced Edition

كانت قد بدأت شركة شاومي في طرح التحديث الجديد من واجهة مستخدم MIUI ابتداءً من شهر أغسطس الماضي، باسم MIUI 12.5 Enhanced Edition، وقد حصلت الإصدارات العالمية من هاتف Redmi Note 9 على التحديث الأخير، في حين أن بعض المناطق الأخرى لا تزال قيد الانتظار، مثل منطقة الشرق الأوسط والهند.

مؤخراً، بدأت شركة شاومي في إرسال التحديث الجديد MIUI 12.5 Enhanced Edition إلى هاتف Redmi Note 9 في الهند، ويصل التحديث الجديد برقم إصدار V12.5.2.0.RJOINXM. ولكن هذا التحديث يستهدف مجموعة كبيرة من الإصلاحات وتحسين الأداء عوضاً عن أي تغييرات مرئية في واجهة المستخدم أو ميزات إضافية، وبالتالي سوف يحتوي التحديث على مجموعة التصحيحات الأمنية الخاصة بشهر أكتوبر 2021 أيضاً.

مثل جميع تحديثات OTA، سيتم طرحه على دفعات، ويُطلق على الإصدار الحالي اسم Stable Beta، وهي الطريقة التي تعتمد عليها شركة شاومي في وصف التحديث بكونه “إصدار محدود”.

Redmi Note 9

من المرجح أن يصل التحديث إلى جميع هواتف Redmi Note 9 في المناطق الأخرى، بجانب الهند بعد أسابيع قليله من الآن. جدير بالذكر أنه تم إطلاق هاتف Redmi Note 9 بواجهة مستخدم MIUI 11 المستندة على نظام أندرويد 10، وحتى الآن لم يتلقى الهاتف سوى تحديث واجهة MIUI 12 المستند على نظام أندرويد 11.

وعلى الرغم من تأكيد شركة شاومي سابقاً على دعم الهاتف لنظام أندرويد 12، إلا أنها لم تذكر سوى الإصدار الصيني فقط، ولا نعلم حتى الآن ما إذا كانت النسخ الإقليمية الأخرى ستحصل على أندرويد 12 أم لا.

Ibrahim Turki

Trabalho na imprensa eletrônica há anos e tenho paixão por ler e escrever sobre várias notícias técnicas. Você me encontrará escrevendo sobre computadores, smartphones, sistemas operacionais, aplicativos e até redes e Internet. Eu sempre me esforço para fornecer conteúdo visual elegante e simples que se adapte aos seguidores de tecnologia em nosso mundo árabe.
Se inscrever
Notificar de
0 comentários
Feedbacks embutidos
Ver todos os comentários
Botão Voltar ao Topo