اخباراخبار العاب الفيديو

PUBG MOBILE تقدم تحديثات جديدة و نظام لمكافحة الغش بالوقت الحقيقي

يمكن أن تخضع لعبة PUBG MOBILE مثل أي لعبة على الإنترنت للغشاشين او الهاكرز، لكن مطورين اللعبة يقدمون نظام جديد لمكافحة الغش والتخلص منهم لتوفير بيئة نظيفة ومتوازنة للاعبين.

اللعبة لديها بالفعل نظام للمساعدة في اكتشاف الغشاشين والمتسللين. ومع ذلك، هذا لم يمنع بالضرورة الغشاشين من إيجاد طرق للمواصلة.

هذا هو المكان الذي يلعب فيه نظام Tencent الجديد لمكافحة الغش. ليس فقط لديه القدرة على المساعدة بشكل أفضل في العثور على اللاعبين الذين يستخدمون البرامج التى تمنحهم صلاحيت أكثر من غيرهم، بل يمكنه أيضًا العثور على هؤلاء اللاعبين بشكل أسرع من السابق.

تتمتع PUBG MOBILE الآن بمكافحة الهكرز من خلال الكشف في الوقت الفعلي

يكمن سر نجاح النظام الجديد جزئيًا في اكتشاف الوقت الفعلي الجديد. تستخدم فرق التطوير والأمن أيضًا خاصية الحظر في الوقت الفعلي.

وقد ذكرت الشركة:-

إذا اكتشف أي شخص أنه استخدم برامج القرصنة، فإننا قادرون على إزالة هؤلاء اللاعبين بسرعة إلى حد ما. حتى إذا كان ذلك فى بداية المباراة.

Tencent

هذا ممكن مع استخدام برنامج الكشف عن مكافحة الغش ومراقبة اللاعب وإعداد تقارير اللاعب. يقول تينسنت إن كل فرد في الفريق مكرس لجعل هذه اللعبة جيدة قدر الإمكان.

وتقول ايضا

كل من شارك في اللعبة “فخور للغاية” بالمنتج النهائي والغشاشين “يرخصون كل هذا العمل” من خلال الحصول على خصائص تمكنهم التفوق على اللاعبين الأخرين مما.

يكرس فريق Tencent المئات من أعضاء الفريق للحفاظ على بيئة مناسبه للاعبين PUBG MOBILE

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

‫21 تعليقات

  1. اوماي كاد شكد بتكذبون علينا ياخي ادخل الكيم ألقي 5 ولا 4 هكرات الهكر عندهم برنامج vib انتو اصلا بتسون تحديثات وبس يعمي الهكرز رح يضلون للابد

  2. اوماي كاد شكد بتكذبون علينا ياخي ادخل الكيم ألقي 5 ولا 4 هكرات الهكر عندهم برنامج vib انتو اصلا بتسون تحديثات وبس يعمي الهكرز رح يضلون للابد

  3. كل الهاكرز فى ببجى موبايل من تركيا
    بدا ما يتعبوا نفسهم يلغوا تركيا افضل من اللعبة عشان الكل يرتاح او يعملولهم لعبة لوحدهم

      1. المصرين هكر؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معررف انه محترفين بفطرة مافي هكر اتحدثو عن حالكم

  4. هههههه على فكرة كل ما ببجى بتحدث موضوع الهاكر دة الشركات بتاعة الهاكر هى كمان بتتحدث وبتبقى اذكى وبيجيبوا حلول جديدة
    كلها دايرة وعمالة تلف

    1. لانك لعبت مع هكر يتبند حسابك لانهم قايللين لو صار معاك باللوبي هكر لازم تطلع من اللوبي اذا هكر من مباراة عشوائيه عادي مايجيك باند لانك مو عارف انه هكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى