اخبار

محمد هنيدي يعرض برومو مسلسل ببجي موبايل بعنوان البعبع جيه البعبع حضر

نشر الفنان المصري محمد هنيدي العرض التشويقي للحلقة الأولى من مسلسل “كرو أنون ببجي موبايل” عبر حسابه بشبكة انستجرام. تدور أحداث المسلسل حول لعبة ببجي موبايل وما يحدث وراء الكواليس اثناء اللعب، ويتم عرضه بشكل كوميدي نظرًا لأن بطل المسلسل هو الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

علق هنيدي على البرومو الأول الذي نشره على حسابه بمنصة الصور انستجرام قائلاً:-

“البعبع جيه البعبع حضر استنوني في مسلسل ببجي موبايل قريبا يوتيوب”

وفي وقت سابق أعلن فريق PUBG Mobile رسمياً عن عرض مسلسل CREW UNKNOWN وهو الأول من نوعه في مصر ومنطقة الشرق الأوسط كـ أول مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية.

سيتم عرض المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة لجميع اللاعبين وسيتم عرضة أيضًا عبر القناة الرسمية للشركة في الشرق الاوسط على اليوتيوب PUBG MOBILE MENA على اليوتيوب، وسيبدأ العرض الأول من مسلسل PUBG Mobile CREW UNKNOWN في 20 أغسطس.

تم تصوير Crew Unknown بالكامل في جمهورية مصر العربي، وهو من اخراج معتز التوني ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين وأبرزهم هو الممثل المصري الشهير محمد هنيدي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الكوميديين من مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، و أوتاكا وغيرهم.

سيتم عرض المسلسل القصير كـ أول مسلسل رقمي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، ويتم إنشاؤه لمحبي اللعبة الالكترونية الشهيرة في العديد من الدول العربية “ببجي موبايل”.

شاهدة الفيديو التشويقي الأول لمسلسل ببجي موبايل CREW UNKNOWN عبر المنشور الرسمي على منصة انستجرام:-

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل لهواتف الايفون من خلال متجر Store App من هنا أو حملها على هاتفك الاندرويد من هنا Store Play Google.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى