العاب اندرويدالعاب ايفون & IOSاندرويدايفون و IOS

كيفية الأشتراك فى مسابقة PUBG لربح هاتف iPhone 11 Pro Max

PUBG Mobile تقدم مسابقة جديدة تحمل أسم Dussehra Lucky Draw وإليكم كيفية الفوز بأحدث هواتف ابل الجديدة iPhone 11 Pro Max عن طريق لعبة معركة الرويال PUBG Mobile.

PUBG Mobile Dussehra Lucky Draw: تم إنشاء حدث داخل اللعبة في Players Unknown Battle Ground أو المعروف باسم PUBG. إنه عرض جديد تمامًا للاعبين المحترفين للحصول على فرصة للفوز بهاتف ايفون 11.

يمكن للاعبين الحصول على كوبونات سحب ويمكنهم أيضًا الفوز بجهاز iPhone 11 Pro Max كمكافأة للمشاركة في سحب. ستتاح لجميع اللاعبين أيضًا فرصة للفوز بسماعات أذن Boat، وبعض الأزياء الرائعة داخل اللعبة، بالإضافة إلى مظهر الشخصيات المميز كمكافأة في اللعبة.

أعلنت PUBG Mobile أيضًا عن اندماجها مع العرض التلفزيوني “The Walking Dead” ، وسيتم الآن إدخال بعض الشخصيات وطرق اللعب الجديدة

ببجى و Walking Dead
ببجى و Walking Dead

كيفية الاشتراك في المسابقة

للمشاركة في المسابقة والحصول على فرصة للفوز، سوف تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة. من المفترض أن يدخل اللاعبون قسم الأحداث في الركن الأيمن السفلي. انقر على قسم الوقت المحدد الموجود في الجزء العلوي من الشاشة واختار Dussehra.

سيتم إعادة توجيه جميع اللاعبين إلى صفحة ويب جديدة حيث سيُطلب منهم المشاركة في السحب. يحتاج المرء إلى إكمال بعض المهام قبل المشاركة في Dussehra Lucky Draw.

ذات صلة: سعر ايفون 12 يضع هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 في مشكلة

سبق أن أعلنت لعبة الشركة عن الاندماج مع The Walking Dead. سيتم الآن السماح لجميع اللاعبين باللعب كحرف ينتمون لـ The Walking Dead وسيتم إدخال بعض الأسلحة والمركبات الجديدة والرمزية من البرنامج التلفزيوني في اللعبة.

من بين جميع المكافآت التي ستُمنح في اللعبة ، ستكون داريل ديكسون للدراجات النارية هي المكافأة الدائمة. سيتم تقديم المزيد من الأحداث والأسلحة عند الانتقال بين PUBG Mobile و The Walking Dead في اللعبة قريبًا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى