اخبار

PUBG Mobile تتجه نحو المستقبل مع اقتراب إصدار PUBG: New State

كشفت Tencent عن بعض الخطط القادمة لـ PUBG Mobile في تحديث سجل التطوير الأخير. تنوي الشركة على تجديد بناء عدة مواقع في خريطة Erangel.

تشتهر PUBG Mobile بإضافة أوضاع وميزات مختلفة مع كل تصحيح جديد. لكن هذه عادة ما تكون فريدة ومنفصلة عن بعضها البعض. في تحديث dev، يبدو أن اللعبة تقدم تقاليد جديدة حيث تتحول الخريطة إلى خريطة مستقبلية.

ستكون هذه التغييرات تدريجية ويمكن إجراؤها على مراحل ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة نوايا الشركة في التحديثات المستقبلية:-

بدأت القصة بالفعل في Patch 1.5. قامت شركة التكنولوجيا DynaHex، بإجراء العديد من “التحولات التكنولوجية طويلة المدى” على Erangel. كجزء من هذا التحديث، تم تطوير Georgopol و Sosnovka Military Base و Pochinki و School و Yasnaya Polyana و Mylta Power لاستيعاب المباني والهياكل الحديثة.

سيتم إجراء هذا الإصلاح الشامل لـ Erangel في وضع منفصل ولن يؤثر على الخريطة الكلاسيكية. ومع ذلك، ستؤثر النقاط المكتسبة من هذا الوضع على تصنيف الوضع الكلاسيكي للاعب.

تحديثات جديدة في PUBG Mobile
تحديثات جديدة في PUBG Mobile

لكن توقيت هذه “التغييرات المستقبلية” الجديدة على PUBG Mobile يثير بعض الدهشة. هذا لأن Krafton أعلنت في فبراير أنه كان يصنع لعبة معركة ملكية جديدة للهاتف المحمول في المستقبل تسمى PUBG: New State. تجري هذه اللعبة في عام 2051 ولديها الكثير من الميزات الجديدة التي تشترك فيها مع PUBG Mobile، مثل الهياكل الحديثة والطائرات بدون طيار والدروع الباليستية وآليات اللعبة والمزيد.

قالت شركة (Krafton) أنه سيتم إطلاق New State بحلول نهاية عام 2021. ومع اقتراب إطلاقها للعبتها الجديدة، قد تحاول PUBG Mobile الحفاظ على قاعدة اللاعبين الضخمة التي لديها بالفعل من خلال إجراء بعض التحديثات والتغييرات على اللعبة.

نظرًا لأن كل من New State و PUBG Mobile يقدمان نفس الفكرة وهي فكرة (العاب القتال الواقعية)، ستكون اللعبتان في منافسة مباشرة وستجذبان نفس اللاعبين حول العالم. حققت PUBG Mobile بداية مبكرة لمدة ثلاث سنوات، لكن الاستجابة الأولية لـ New State كانت إيجابية تمامًا وتهدد بالتأثير على نجاح PUBG Mobile.

PUBG Mobile New State

في مدونة dev ، قالت Tencent إنها أطلقت تطوير Project Future في 26 يوليو 2020. وبينما كان هذا قبل ستة أشهر من الكشف الرسمي عن New State، كانت الشركة على الأرجح على دراية بأن Krafton كان يطور لعبة Battle Royale جديدة للهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن Tencent هي ثاني أكبر مساهم في (Krafton) وتمتلك حصة سوقية في الشركة تقدر بـ 13.58 في المائة، وفقًا لموقع Opto. كما عملت مع الشركة الكورية الجنوبية لتطوير PUBG Mobile.

تم تطوير PUBG Mobile ونشرها بواسطة Tencent حول العالم باستثناء بعض المناطق القليلة، مثل كوريا الجنوبية والهند. في هذه البلدان، تم نشر اللعبة بواسطة Krafton مما يشير إلى أن الشركة يمكنها المنافسة مع ببجي موبايل.

يحقق Krafton بالفعل أرباحًا ضخمة من PUBG Mobile. حققت الشركة حوالي 1.1 مليار دولار من إجمالي مبيعاتها البالغة 1.5 مليار دولار من منصة الهاتف المحمول، وفقًا لصحيفة كوريا هيرالد. لم يتم الكشف علنًا عن التفاصيل المالية الدقيقة لتقسيم إيرادات PUBG Mobile بين Tencent و Krafton.

على الرغم من ذلك، ستطرح شركة Krafton لعبتها الجديدة (New State) في منافسة مباشرة مع PUBG Mobile على مستوى العالم في وقت لاحق من هذا العام. مع تزايد شعبية Free Fire والوافدين الجدد القادمين مثل Apex Legends Mobile وإشاعة Call of Duty: Warzone Mobile، من المؤكد أن سوق الهواتف المحمولة تزداد حدة في العاب الـ (battle royale).

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى