اخبار العاب الفيديو

PUBG Mobile تحصل على دعم 90 إطارًا بالثانية و 10-HDR حقيقي

PUBG Mobile ستحصل قريباً على دعم 90 إطارًا بالثانية بالأضافة إلى 10-Bit HDR حقيقي وغليكم التفاصيل.

لقد مرت بضعة أيام فقط على إعلان كوالكوم رسميًا عن معالج كوالكوم سناب دراجون 865. هذه هي مجموعة الشرائح الرئيسية الجديدة من الشركة التي ستحل محل Snapdragon 855 و 855+ SoCs التي تشغل حاليًا معظم المنتجات الرائدة من ماركات الهواتف الذكية الرائدة للعام المقبل 2020.

بصرف النظر عن العديد من التحسينات المتعلقة بالأداء، أعلنت شركة كوالكوم أيضًا أن الشريحة ستوفر دعمًا لكاميرات 200 ميجابكسل ومعدل تحديث 144 هرتز للشاشات. على الرغم من أنه من المسلم به أن معظم التحسينات المتعلقة بالأداء ستؤدي في النهاية إلى أداء ألعاب أفضل بشكل عام ، يبدو أن شركة كوالكوم قد ربطت بائعي الألعاب وكذلك لتمكين بعض الميزات غير المتوفرة حاليًا لمشغلي PUBG دوليًا.

اقراء ايضا : اقوى الاختلافات بين Call of Duty Mobile و PUBG موبايل وايهما افضل

ستحصل PUBG Mobile على دعم HDR بمعدل 90 إطارًا في الثانية

خلال قمة Snapdragon Tech في هاواي، أكدت شركة Qualcomm أن الهواتف المحمولة التي تدعم Snapdragon 865 ستدعم أصلاً وضعًا يساوي 90 إطارًا في الثانية مع PUBG Mobile جنبًا إلى جنب مع دعم HDR 10. مع وجود العديد من الهواتف الذكية التي تدعم بالفعل معدلات التحديث التي تزيد عن 90 إطارًا في الثانية، تعد الميزة بمثابة تطور لا مفر منه. ما هو جدير بالملاحظة هنا هو حقيقة أن النسخة الصينية من PUBG قد دعمت بالفعل الألعاب بمعدل 90 إطارًا في الثانية على رقائق Qualcomm.

لا توجد أي كلمة حتى الآن بشأن الجدول الزمني لبدء تشغيل هذه الميزة وما إذا كانت سلسلة Snapdragon 8 و 7 القديمة ستحصل أيضًا على هذة الميزة أم لا.

بصرف النظر عن دعم 90 إطارًا في الثانية، فإن إضافة دعم لـ PUBG Mobile على الأجهزة التي تعمل على مجموعة شرائح SD 865 هي دعم HDR حقيقي 10 بت. بينما تدعم PUBG بالفعل HDR، فإن إضافة دعم 10-Bit HDR من شأنه أن يؤدي إلى تحسن كبير في الجودة المرئية الشاملة مع النطاق الديناميكي المحسن.

PUBG متاحة الآن عبر Playstation Now

من ناحية أخري، هناك أخبار مثيرة للاهتمام للاعبين جاءت من Sony التي أعلنت أن PUBG سيكون متاحًا للبث والتنزيل عبر خدمة PlayStation Now التابعة للشركة. بصرف النظر عن PUBG، تم إضافة لعبتين أخريين Wolfenstein: The Old Blood و Formula 1 2019 إلى المكتبة التي تحتوي الآن على كتالوج يضم أكثر من 800 لعبة.

إذا كنت من مستخدمي PlayStation Now، فأخبرنا برأيك فى التعليقات حول وصول PUBG على هذا النظام الأساسي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫2 تعليقات

  1. المفروض ان ببجي تعمل دعم للناس التى لا تمتلك هاتف رائد بالأضافة إلى ان فى ناس اصلا معاها هاتف رائد بس مش اخر معالج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى