اخبار العاب الفيديو

ببجي موبايل تفتح باب التسجيل في PMCO 2020 بمجموع جوائز مليون دولار

ببجي موبايل. أعلن كل من Corp و Tencent عن الافتتاح الرسمي للتسجيل في PUBG Mobile PMCO 2020، بمجموع جوائز قيمته 1 مليون دولار. يأتي هذا العام بهيكل جديد للبطولات تقدمته الشركة للاعبين. من اليوم وحتى الثلاثاء 21 يناير، يمكن للاعبين الهواة والمحترفين في جميع أنحاء العالم التسجيل للمشاركة بالمسابقة.

يمكنك التوجه للتسجيل في هذا الرابط. حظا سعيدا لكم جميعا في PUBG Mobile الذين لديهم ما يلزم لالتقاط بعض أموال الجائزة!

مسابقات PMCO مفتوحة لجميع اللاعبين من جميع المستويات، ولكن إذا كنت تنوي الفوز فيجب أن تكون من المحترفين حيث ان هناك عدد كبير من المشاركين في هذة البطولة، يوجد مراحل مناسبة وفرص منافسة إضافية لجميع مستويات المهارة من مختلف البلدان والمناطق.

كيفية الاشتراك في بطولة ببجي موبايل – PUBG Mobile PMCO 2020

سوف يتم تلقي التسجيلات في هذة المسابقة ابتداء من 3 يناير وحتي 21 يناير 2020 وتبدأ بعد ذلك تصفيات البطولة من 23 وتستمر حتى 2 فبراير.

يمكنك التوجه للتسجيل عبر هذا الرابط. حظا سعيدا لكم جميعا وخصوصا المحترفين والذين لديهم ما يلزم من المهارة للفوز ببعض الجوائز الضخمة والتي تصل إلي مليون دولار تقسم على الفائزين بالمراكز الأولى.

تضم PUBG MOBILE Club Open 2020 لاعبين وفرق وفرق من بين 15 منطقة في جميع أنحاء العالم.

وتعد PMCO أقوى بوابة للانضمام إلى أكبر حدث عالمي في مجال العاب الهواتف الذكية. إذا كنت تعتقد أنك واحد من الأفضل وتريد إظهار مهاراتك، فأنت مرحب بك لإحضار فريقك والتسجيل للمشاركة في هذه المعركة الطويلة.

هناك مجموعة من المراحل التي تمر بها بطولة ببجي موبايل 2020 وهى كما يلي:

خطوات الحصول على جائزة PMCO 2020

  • أولا: عليك التسجيل بالبطولة.
  • ثانيا: التصفيات العامة.
  • ثالثا: تبدأ التصفيات الإقليمية في بث مباشر علي الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وفيس بوك ويمكنك مشاهدتها مباشرة عبر العديد من المنصات الأخري. حيث يمكن مشاهدتها عبر قنوات اليوتيوب وحسابات التواصل الاجتماعي.
  • رابعا: يتم تصفية 32 فريق إلي 24 فقط بعد إقصاء 8 فرق، بعد ذلك هناك تصفيات أخري حتي تصل إلي المراحل النهائية.

طبعا لكي تصل إلى المرحلة النهائية يجب أن تكون من اللاعبين المهاريين جدا.

نتمنى لك حظ سعيد للفوز بالبطولة 🙂 .

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى