اخباراخبار العاب الفيديو

ببجي موبايل: سيزون 10 يأتى بتحديثات قوية لينقذها من الفشل بعد انتشار COD

يضم الموسم العاشر للعبة ببجى موبايل العديد من سكنات الأسلحة وبعض الميزات الجديد مثل امكانية شراء RP 100 وبعض التحديثات القوية فى محاولة لإنقاذ اللعبة من الفشل بعد الأنتشار الرهيب التى حققتة لعبة call of duty mobile فى الفترة القصيرة الماضية.

بعد فترة قصيرة من اطلاق call of duty mobile حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل ونالت اعجاب عدد ضخم من محبى نظام الباتل رويال، الأن تحاول ببجى اعادة السيطرة على الأمور حتى لا تفقد مجموعة كبيرة من اللاعبين فى صالح COD وتقدم المزيد من التحديثات فى الموسم العاشر.

مقالة ذات صلة : Call of Duty Mobile تمنح القنبلة النووية لمن يؤدى هذة المهام ضمن جوائز killstreak

ببجي موبايل – أهم مميزات الموسم العاشر:-

موضوع الموسم المقبل أو الأسم الترويجى الجديد هو Fury of the Wasteland، ويقدم المطورون أسلحة وملابس ذات طابع الصحراء. يتم توفير الأسلحة الشعبية مثل M249 و M416 وحتى المقلاة مع جلود تحت عنوان الصحراء. علاوة على ذلك، هناك سنكات جديدة للمظلات.

ومن بين الملابس التي تم تسريبها مجموعة Desert Trooper ومجموعة Irradiated Frog ومجموعة Apocalypse Guardian وغيرها حيث ان هناك 5 ملابس جديدة يمكنك تحصيلهم جميعم اذا قمت بشراء السيزون.

pubg-mobile-season-10
PUBG Mobile Season 10

هناك ايضا مركبة جديدة تحمل أسم Zima سوف يتم اضافتها إلى خريطة Vikendi، تم تصميمها للتعامل مع المناطق المغطاة بالثلوج في الخريطة. تحتوي السيارة على دفع رباعي وتبلغ سرعتها القصوى 115 كم / ساعة ويمكن أن تضم فريق كامل. تحل محل UAZ على Vikendi على الرغم من أن إطاراتها ليست مقاومة للرصاص.

هناك ايضا سلاح جديد – MP5K، وهو مدفع رشاش حصري يمكنك ان تجدة فى Vikendi ويحل محل Vector على لكن ليس هناك معلومات ما اذا كان سيتم اضافته إلى خريطة أخرى ام لا. يستخدم MP5K ذخيرة بحجم 9 مم ومفيد فى المسافات القريبة.

اقراء ايضا: مقارنة Call of Duty Mobile و PUBG Mobile

سعر PUBG Mobile Season 10

سيكون Elite Royale Pass لهذا الموسم 600UC و Elite Pass بسعر 1800UC، تعد الأسعار السابقة معتادة بالنسبة للاعبين لكن الموسم يضم سكنات أكثر من المعتاد مثل ملابس مصاص الدماء ومركبة لخريطة الثلج وشخصية اضافية مع بعض المميزات الجديدة سوف ننشرها لكم قريبا بعد التأكد من صحتها.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى