اخبار

لعبة PUBG: New State (ببجي الجديدة) تتخطى 40 مليون تحميل على جوجل بلاي وأب ستور

أعلنت شركة Krafton Inc مؤخرًا عن أحدث نسخة من لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم والتي يُطلق عليها اسم PUBG: New State. تم فتح التسجيل من أجل الاستمتاع بتجربة لعب مُسبقة للعبة الحصرية للهاتف المحمول لكل من Android وiOS، والآن، تجاوز إجمالي من قاموا بالتسجيل تخطى 40 مليونًا في كل من متجر Google Play ومتجر آبل App Store.

كشف مطورين اللعبة اليوم عن أبرز المستجدات التي تتعلق باللعبة المنتظرة، والتي من المقرر إطلاقها في وقت ما الشهر المقبل. اعتبارًا من الآن، أكملت لعبة New State بنجاح اختبار Alpha الثاني في 28 دولة في الشهر الماضي.

ببجي موبايل New State
ببجي موبايل New State

في الآونة الأخيرة، قامت شركة Krafton أيضًا بالحصول على التراخيص اللازمة من أجل إطلاق اللعبة في الهند والتي تُعد سوق رئيسي لألعاب الهاتف المحمول.

بعبارة أخرى، من المحتمل أن يقوم الملايين من مهووسين الألعاب بالتسجيل في مرحلة التحميل المسبق لتلك اللعبة المثيرة من أجل الاستمتاع بها حصريًا.

على عكس لعبة BGMI (Battlegrounds Mobile India) المستقلة، ستتوفر PUBG: New State على كل من Android وiOS عندما يتم إطلاقها. على غرار ببجي موبايل وBGMI، ستكون اللعبة مجانية أيضًا والمثير للإعجاب أنها ستأتي مع تحديثات عديدة أبرزها بيئة لعب حضرية تتناسب مع أسلوب اللعب المكثف.

للراغبين في التسجيل، يمكنك الاطلاع على قائمة متجر التطبيقات لكُلًا من أندرويد وiOS على متجر جوجل بلاي ومتجر Apple App Store، على التوالي.

صرح Minkyu Park، المُشرف على إنتاج PUBG: NEW STATE قائلاً:

“لقد تمكنا من تحقيق هذا المستوى من النجاح بسبب حماس المعجبين على مستوى العالم وإيمانهم بعمل الشركة المُطورة.”

Minkyu Park

ثم أكمل قائلًا: نركز الآن على تلقي ردود الأفعال مثل تلك التي تلقيناها قبل إطلاق PUBG: NEW STATE’s Second Alpha Test ومحاولة إصلاح أي أخطاء محتملة قبل إطلاق اللعبة رسميًا في وقت لاحق من هذا العام. نحن نكرس جميع مواردنا لضمان تلبية PUBG: NEW STATE لتوقعات معجبينا، سواء من حيث الترفيه والاستقرار.

الفيديو الترويجي للعبة ببجي موبايل NEW STATE الجديدة

وذكرت الشركة المطورة للعبة (Krafton Inc) أن NEW STATE هي الأكثر واقعية:-

PUBG: New State تعيد إنشاء PUBG Mobile: Battleground’s Battleground Royale الأصلية، مما يجعلها لعبة معركة رويال الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

Krafton Inc

يمكنك التسجيل المسبق لتحميل لعبة PUBG: NEW STATE لهواتف وأجهزة الأندرويد من هنا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى