شروحات تقنية

Rang Hosting: الشركة الأفضل لاستضافة مواقع الانترنت في العالم العربي

الإنترنت هو سمة العصر الحالي والمواقع الإلكترونية أصبحت من أهم عناصر التميز الإلكتروني، وإيمانًا مننا بأهمية توفير كل ما يتعلق بالمواقع الإلكترونية للمواطن المغربي والعربي،

نُقدم لكم اليوم شركة Rang Hosting، الشركة العربية الأفضل في كل ما يتعلق باستضافة المواقع الإلكترونية وتقديم جميع الخدمات المتعلقة بها، وفي هذه المقالة سنسرد تفاصيل عن أهم خدمات الشركة وكل التفاصيل التي يحتاجها جميع المهتمين.

حجز النطاقات Domaine .MA

إحجز إسم نطاق الحلم الخاص بك الآن: فعند تسجيل الدومين الخاص بك لا تحصل على عنوان ويب فقط، بل إسم يعرف بعلامتك التجارية، صورتك العامة أمام المجتمع، وسمعتك المهنية.

يعتبر هذا الأخير جزء حيوي يعبر عن تواجدك عبر الإنترنت، فيعتبر كواجهة أولا يراها الناس عند زيارة موقعك، لذا فإن شراء دومين يعني اتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك المهنية والإنتقال بنشاطك التجاري أو الحرفي إلى الرقمنة ومواكبة التغيير.

هنا يأتي دور شركة Rang Hosting، توفر لك كل ما تحتاجه للحصول على اسم الدومين مناسب لموقعك الشخصي أو التجاري، كما تمكنك من الحصول على نطاقات Domaine .MA مع العديد من الخدمات الأخري مثل استضافة المواقع وحجز السيرفرات الخاصة Dedicated server و VPS server والمزيد من الخدمات الأخري بأسعار تنافسية.

Domaine .MA
Domaine .MA

• لماذا شراء دومين من Rang Hosting هو الحل الأفضل؟

DNS موثوق

توفر شبكة Rang Hosting الضخمة خوادم DNS في جميع أنحاء العالم خدمة موثوقة للغاية، وتتضمن عنوان URL وإعادة توجيه البريد الإلكتروني، فضلاً عن تعديل السجل في الوقت الفعلي. يقوم نظامنا الديناميكي تلقائيًا بإدارة تغيير عناوين IP للحفاظ على تشغيل موقعك دون توقف.

ذات صلة: طريقة زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام ويوتيوب وتويتر والشبكات الإجتماعية

يعد موظفو دعم Rang Hosting لدينا من أكثر الأشخاص احترافية ودراية في هذه الصناعة، وهم متوفرين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لإرشادك خلال عملية الشراء والإجابة على أسئلتك، يمكنك أيضًا الرجوع إلى قاعدة خدماتنا الواسعة للحصول على معلومات حول جميع منتجاتنا وخدماتنا.

.MA الخاص باسم الدومين هو نوع من أنواع الدومينات المغربية التي تديره ANRT، أسماء الدومينات .MA متاحة للجميع.

سجل اسم دومين MA الخاص بك مع شركة Rang Hosting، مزود معتمد من ANRT، واستفد من مجموعة من الخدمات المجانية، وخدمة دعم دائمة بكل الوسائل لمساعدة دومين .MA الخاص بك في أي وقت.

تتمثل مزايا اختيار دومين MA في: ربط نشاطك بالسوق العربي والعالمي، وتسهيل البحث عن العملاء الذين تريد استهدافهم سواء كانوا محليين أم أجانب.

مقالات ذات صلة:-

امتدادات دومين MA

• .ma: عام ولكل شخص.
• .co.ma: الهوية التجارية.
• .org.ma: الجمعيات.
• .net.ma: مزودي خدمة الإنترنت.
• .ac.ma: الأكاديميات والمؤسسات التعليمية.
• .press.ma: منظمات إخبارية مرخصة.
• .gov.ma: الوكالات الحكومية.

في Rang Hosting، نحن متحمسون لخلق بيئة تركز عليك أنت وعملائنا. يأتي رضا العملاء قبل أي شيء آخر في عمليتنا التجارية بأكملها. نحن نسعى جاهدين لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لكل منتج نقدمه، ونحن فخورون جدًا بالسمعة التي بنيناها للقيام بذلك. اسم وسمعة Rang Hosting هما علامتا التميز.

Hébergement web maroc

يوفر Rang Hosting مجموعة واسعة من الأدوات للاستضافة فكرتك أو عملك عبر الإنترنت أو موقعك الإلكتروني بداية من أدوات بناء الموقع والقوالب إلى تطبيق بنقرة واحدة، ستجد كل ما تحتاجه لبدء تشغيل موقع الويب الجديد.
هل لديك أسئلة؟ فريق الدعم المباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة هنا!

من خلال أداة QuickInstall المتوفرة في جميع خدمات استضافة الويب، يمكنك إنشاء أي نوع من مواقع الويب: مدونة، منتدى، CMS، ويكي، ومعرض صور، متجر للتجارة الإلكترونية، وأكثر من ذلك بكثير! نظرًا لأن Rang Hosting يعمل على Linux وApache وMySQL وPHP، فإن آلاف التطبيقات والبرامج متوافقة.

لديك خيارات واسعة للاختيار من بينها: شهرية وسنوية ولديك باقة متكاملة تحتوي على جميع ما تحتاجه وبأفضل الأسعار، الشركة تقبل الدفع عن طريق فيزا و ماستر كارد وبايبال، يمكنكم الإطلاع على باقة وخطط أسعار الـ Hébergement web maroc.

إليك صورة توضح بعض مميزات الأستضافة المشتركة التى تقدمها Rang Hosting

خطط الاستضافة المشتركة
خطط الاستضافة المشتركة – Hébergement web

يمكنك الأختيار بين ثلاث خطط مميزة، تبدأ من 1.9 دولار شهريا، مع حماية متكاملة لموقعك ضد الهاكرز والفيروسات ومساحة غير محدودة لتحزين ملفاتك مع العديد من المميزات الأخرى.

نقدم لزوار ريفيو بلس خصم حصرى بنسبة 5% عند الشراء من شركة Rang Hosting عن طريق استخدام الكوبون التالي
review-plus5% أثناء اتمام عملية الشراء.

WordPress web hosting

WordPress web hosting
استضافة مواقع الووردبريس

عند البحث عن استضافة مواقع الووردبريس السريعة لموقعك (ولماذا لا تريد موقع سريع)، تأكد من تحديد المضيف باستخدام نظام SwiftServer عالي الأداء. هذه هي استضافة Rang Hosting! بالنسبة لأحمال الصفحات التي تصل إلى 20X أسرع من منافسي WordPress Web Hosting، تأكد من الاستضافة على خوادم Turbo السريعة. يتضمن حسابك PHP 7 وحماية HTTPS المجانية لتلبية بيئة استضافة WordPress الموصي بها!

إليك أفضل حل لاستضافة ووردبريس: يحاول بعض مزودي خدمة استضافة WordPress أن يكونوا الأسرع، يريد البعض أن يكون المضيف الذي يمكنك الاعتماد عليه. يُقدم البعض الآخر خدماتهم بأسعار في متناول الجميع. في Rang Hosting، نسعى جاهدين كل يوم لنكون الثلاثة، مدعومين بأفضل فريق دعم في الصناعة، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على أعلى أداء وأكثر موثوقية وأفضل دعم من مضيف WordPress واحد وبسعر مناسب. نبدأ الآن! أنت ستحب خدمتنا أنا متأكد من ذلك.

يتم استضافة حزمة استضافة WordPress الخاصة بنا في خوادم VPS مع تخزين SSD مع برامج عالية الأداء. هذا يعطي أداءً جيدًا لموقع وورد الخاص بك ويصبح سريعًا للغاية مع كل السمات والإضافات في وورد.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى