اخبار

Realme تعمل على تقديم هاتف بكاميرا 108 ميجا بكسل

تهدف Realme إلى توسيع تواجدها خارج الإنترنت حيث أن معظم متاجرها الإلكترونية وتريد الآن توسيع تواجدها من خلال الوصول إلى ما بين 30 إلى 35 ألف متجر للبيع بالتجزئة بحلول نهاية ديسمبر 2020.

بدأت Realme بداية رائعة في الهند حيث قفزت سريعًا إلى المركز الرابع في الرابع الثالث لعام 2019 من حيث المبيعات. وبعد التحدث إلى (مادهاف شيث) الرئيس التنفيذي للشركة، أكد أن العلامة التجارية تعمل على هاتف ذكي يضم مستشعر 108MP. مع ذلك، لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف حتى الآن.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات Realme C11

تعمل الشركة أيضًا على بعض منتجات (إنترنت الأشياء)، وسيتم إطلاق بعضها في أوائل العام المقبل. “لن تكون Realme مصصة لتصنيع الهواتف الذكية فقط بل تريد توسيع عدد أجهزتها فى مجال التكنولوجيا.

وقال أيضا رئيس الشركة بالهند:-

فلسفتنا بسيطة جدا. وأشار إلى أنه “سوف نقدم منتجات إنترنت الأشياء ليس فقط من أجلنا، ولكننا سنقدم هذه المنتجات التي تساعد المستخدمين وتفيدهم”.

مادهاف شيث

واحدة من أهم المزايا التي تساعد على زيادة مبيعات العديد من الشركات مثل XIAOMI و Samsung و Vivo أن لديهم العديد من المتاجر فى العديد من الدول وتعد سامسونج وهواوي من أقوى الشركات من حيث عدد المتاجر المنتشرة بجميع أنحاء العام، تهدف Realme إلى توسيع تواجدها اعتبارًا من عام 2020.

قال المسؤول التنفيذي إنهم لا يتمتعون بهامش كبير لتجار التجزئة مقارنةً بالعلامات التجارية الرائدة. “إننا نقدم نسبة ربح اقل من الربع تقريبا لما تقدمه العلامات التجارية الأخرى، ونحاول دائما أن نتأكد من حصولهم على المنتج في الوقت المحدد حتى لا يشعروا بأنهم مهملون”.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى