اخبار

تم تأكيد Realme 5 Pro بمستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجا بكسل

سيتم اطلاق هاتفى Realme 5 و 5 Pro رسميًا في الأسبوع القادم وتحديدا في 20 أغسطس. سيأتي كل من الهواتف الذكية مع إعداد كاميرا رباعية، بما في ذلك عدسة اساسية بدقة 48 ميجا بكسل وواحدة لتصوير الماكرو الفائقة وأخرى بزاوية واسعة ومستشعر مخصص لتحديد العمق

كاميرا Realme 5

في وقت سابق كان المستشعر الرئيسي في Realme 5 مجهولًا أو غير محدد، وأشارت التسريبات السابقة انه سيأتى بدقة 64 ميجا بكيل ولكن الشركة أكدت الآن أن إصدار Pro سيشحن مع وحدة 48MP Sony IMX586 باعتبارها المستشعر الرئيسي للهاتف بالجهة الخلفية، مما يجعله أول هاتف ذكي رباعي الكاميرا من ريلمى.

ملحوظة

تم إطلاق موديل جديد من الهاتف يحمل اسم ريلمي 6 برو، تعرف على سعر ومواصفات Realme 6 Pro وأهم مميزات الموبايل.

التفاصيل

تعد التفاصيل حول جوالات ريلمي 5 و Realme 5 pro نادرة بالوقت الحالي، لكن نتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بالفترة القادمة.

ومن ناحية لأخرى فهناك طراز قادم من ريلمى بكاميرا رباعية منهم واحدة بدقة 64 ميجا بكسل، تم تسريب بعض الصور للهاتف لكن للأسف تمت تغطيتها من جميع الجهات لإخفاء التصميم، لذا فقد حصلنا على بعض المعلومات المحدودة حول إعداد الكاميرا.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى