اخبار

هاتف رائد مع كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل quadcam تحت اسم realme5، رئيس الشركة يؤكد

من المتوقع أن تعلن Realme عن هاتفها الذكي بكاميرا 64 ميجابكسل. حددت الشركة حدثًا في الهند غدًا 8 أغسطس حيث ستعرض كاميرا الهاتف فقط، لكن من غير المرجح أن نحصل على مزيد من التفاصيل حول الهاتف نفسه حتى وقت لاحق.

يفترض الكثيرون أن هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا 64 ميجابكسل سيطلق عليه Realme 4، لكن هذا لن يحدث على الأرجح لأن العلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية تتخطى الرقم الرابع لأنه يعتبر سيئ الحظ في بلدهم الأم.

حسنًا، مضيفًا مزيدًا من المصداقية إلى تلك التخمينات، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme: Madhav Sheth بشكل غير مباشر أن الشركة ستتخطى بالفعل الرقم الرابع لهاتفها الذكي القادم.

 realme 5
جوال realme 5 باعدادت الكامييرا الرباعية

قام Sheth بتغيير اسم مستخدم Twitter الخاص به إلى Madhav ‘5’ Quad، مؤكدًا أن الهاتف الذكي القادم سيطلق عليه Realme 5 وسيأتي مع إعداد كاميرا رباعي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها Sheth بترويج هاتف Realme الذكي على Twitter عن طريق تغيير اسمه على Twitter. لقد غير الرئيس التنفيذي الهندي سابقًا اسمه إلى “Madhav X” للترويج لـ Realme X.

بالعودة إلى الهاتف الذكي رباعي الكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل الذي نتحدث عنه، لم تعلن Realme عن موعد إطلاقه بعد، لكننا نعرف أنه سيظهر لأول مرة في الهند قبل أن يمتد إلى أسواق أخرى.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى